رئيسىعالم الرياضة

منتخب مصر يواجه الأردن بعد تصدره المجموعة على حساب الجزائر

كتب: محمود فهمي

سيطر التعادل على قمة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء ،ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، لتتصدر مصر المجموعة الرابعة علي حساب أخطاء الجزائر.

الجزائر تتقدم بهدف على مصر في الشوط الأول

إفتتح محمد أيمن توجاي، التسجيل لمصلحة الجزائر في الدقيقة “19” من زمن اللقاء من تسديدة أرضية على يمين محمد الشناوي، حارس منتخب مصر وسط تغطية دفاعية من لاعبي الفراعنة.

بينما حاول عمرو السولية، مفاجأة رايس مبولحي، حارس الجزائر بتسديدة قوية من مسافة بعيدة ولكنها مرت فوق المرمى.

واضطر البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر ، إلى استبدال أيمن أشرف بعد مرور 8 دقائق من انطلاقة المباراة ضد المنتخب الجزائري ودخول مصطفى فتحي، جناح الزمالك.

وتعرض أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر لإصابة عضلية في الدقيقة “29” من زمن اللقاء، ليتم استبداله بأحمد ياسين.

وفشل منتخب مصر في خلق فرصة حقيقية على مرمى الجزائر في الشوط الأول.

عمرو السولية يدرك التعادل لمنتخب مصر

ونجح عمرو السولية في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر ضد الجزائر بالدقيقة “60” من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، لم يخلق أي من منتخبي مصر والجزائر، أي فرص خطيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وخطف منتخب مصر، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفضل اللعب النظيف، بعدما تعادل مع  الجزائر في عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة،ويتصدر علي حساب عدد إنظارات الجزائر، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و 6 إنذارات ، ليتصدر منتخب مصر قمة  المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت

وسيواجه منتخب مصر نظيره الأردن، وصيف المجموعة الثالثة في ربع نهائي كأس العرب، بينما الجزائر سوف تلاقي المغرب بنفس الدور.

نرشح لك..الإصابة تبعد أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر في كأس العرب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى