بنوكرئيسىملفات وتقارير

منهم البنك الأهلي وQNB والمصرف المتحد.. 7 بنوك تشارك في رعاية منتدى شباب العالم الرابع

كتب: مجدي دربالة

استطاع القطاع المصرفي المصري، بقيادة البنك المركزي، خلال الفترة الماضية ترك بصمات واضحة وتحقيق نتائج واقعية ملموسة في كافة المجالات والمحاور التنموية التي توليها الدولة بتوجيهات الرئيس السيسي اهتمامًا بالغًا، ومنها الاهتمام بالشباب وتذليل كافة العقبات أمام تحقيق خدماته دعمًا لفلسفة الشمول المالي.

مشاركة القطاع المصرفي في خطط الدولة التنموية

وأكدت البنوك العاملة في السوق المصري، على توائم استراتيجياتها مع خطط الدولة التنموية والتوسعية في كافة المحافظات دفعًا لعجلة الاقتصاد للأمام.

ومؤخرًا أعلنت إدارة منتدى شباب العالم الذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين 10 يناير وتستمر حتى الخميس 13 يناير، عن قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى، والتى ضمت 7 بنوك:

البنك الأهلى المصرى

بنك مصر

بنك القاهرة

البنك التجاري الدولي CIB

البنك العربي الأفريقي الدولي

بنك QNB الأهلي

المصرف المتحد

مشاركة QNB الأهلي في المنتدى

أعلن بنك QNB الأهلي عن مشاركته في فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم 2022، بوفد رفيع المستوى ضم محمد بدير، الرئيس التنفيذي للبنك، وطارق فايد، مساعد العضو المنتدب ورئيس قطاع الأعمال، وإيهاب رأفت، الرئيس التفيذي للعمليات.

المصرف المتحد يرعى المنتدى للعام الرابع

كما أعلن المصرف المتحد، وللمرة الرابعة، رعايته لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2022.

أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد

وأكد أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد إن مصر تفتح ابوابها أمام شباب العالم برسالة سلام وطمأنينة خاصة بعد عامين من الأثار السلبية لجائحة كورونا حيث تمكن شباب العالم من مناقشة عدد من القضايا المحورية للكوكب والخروج بتوصيات دولية.

كما أضاف القاضي، أن مشاركة المصرف المتحد تأتي في سياق التمكين الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتعليمي للشباب علي 4 محاور رئيسية: هي المحور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتعليمي.

«العربي الافريقي الدولي» راعيًا للنسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

وأعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عن رعايته لفعاليات النسخة الرابعة لـ “منتدى شباب العالم” من خلال تواجده بجناح خاص للتفاعل مع الشباب الحاضرين، ويهدف البنك من خلال هذه الرعاية الي توعية الشباب وتثقيفهم ماليا وعرض الخدمات البنكية المتميزة التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وتعريفهم بأخر مستجدات السوق المصرفي و اختيار الكوادر المتميزة منهم للانضمام الي فريق عمل البنك، حيث تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية البنك في دمج الشباب من خلال التحول الرقمي لتحقيق التنمية المستدامة.

محاور منتدى شباب العالم 2022

يذكر أن منتدى شباب العالم 2022 يتناول ثلاثة محاور رئيسية: السلام والتنمية والإبداع، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

وعقد المنتدى شباب العالم لأول مرة في نوفمبر 2017، حيث شارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

كذلك أصبحت الفرصة متاحة أمام الشباب للتواصل مع كبار صانعي القرار، والتواصل مع شباب واعدين من المنطقة ومن كل أنحاء العالم، عازمين على جعل عالمنا مكاناً أفضل للجميع.

اقرأ أيضًا.. شرم الشيخ تتزين اليوم لفعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.. وإشادة دولية بالتنظيم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى