عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

من ضرب مواطنين في الشارع للاعتداء على معجب .. أزمات حمو بيكا منذ بداية 2021

كتبت: تقى أيمن

تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا للعديد من الأزمات منذ بداية 2021 وحتى الأن، والتي كانت أخرها اعتدائه على معجب طلب التصوير معه، وسبقها مشاجرته في أحد الشوارع مع المواطنين بالساحل الشمالي، وتأجيله افتتاح مول بالإسكندرية وغيرها من الأزمات التي يُلاحقها.

أزمات حمو بيكا منذ بداية 2021

يستعرض «عالم البيزنس» في هذا التقرير الأزمات التي يُلاحقها حمو بيكا منذ بداية عام 2021.

اعتداء حمو بيكا على شاب بمحطة وقود

اعتداء حمو بيكا على شاب بمحطة وقود

تعدى «بيكا» وحارسه الشخصي، يوم السبت الماضي، على معجب حاول الاقتراب منه وطلب التصوير معه، وذلك أثناء تموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي.

وبدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من المدعو «سامح.م.ال»، 38 سنة، صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا، 33 سنة، مغني المهرجانات، بالتعدي عليه بالضرب.

كما أكدت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المعجب بمحطة وقود شاهد المطرب حمو بيكا، وحاول الاقتراب منه لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعونه ويعتدون عليه بالضرب دون سبب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

بينما قال المجني عليه في تحقيقات النيابة، إنه عندما قام بمعاتبته للحرس تعدى عليه حمو بيكا بالضرب أيضا محدثا إصابته بحسب أقواله.

كذلك، كشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه المرفق بالمحضر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المطرب الشعبي وحارسه الشخصي بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما بعد تواجدهما أمام النيابة لأخذ أقوالهما في واقعة اتهمهما بالاعتداء على شخص حاول التقاط صورة مع حمو بيكا.

مشاجرة «حمو بيكا» في الشارع وضرب المواطنين

وفي شهر يوليو، تداول رودا مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شجار حدث بين مطرب المهرجانات حمو بيكا، مع مجموعة من الشباب، في «مارينا 5» بالساحل الشمالي.

بدأت الواقعة باصطدام سيارة «بيكا» بسيارة أخرى، ليخرج «بيكا» من سيارته ويُسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض التحجيز بينهما.

وحينها روى صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، أنه كان مع قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، وعند أحد الدورانات أمام بوابة «مارينا 5»، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير في اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها.

وتفاجأوا بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا عندما خرج مع مجموعة من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب. بحسب حديثه:”معاه حوالي 4، شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز”، فضلا عن السباب المستمر دون نقاش أو تفاهم.

حمو بيكا يتسبب في تأجيل افتتاح مول بالإسكندرية

وفي نفس الشهر، شهد مول شهير بالإسكندرية أزمة بسبب حمو بيكا مع عدد من مستأجري المحال بالمول «براندات عالمية» في تأجيل افتتاح المول قرابة شهر ونصف عن الموعد المقرر سابقًا.

وذلك بعدما أعرب عدد من المستأجرين عن عزمهم فسخ التعاقد مع إدارة المول بسبب إعلان «بيكا» عن إقامة كافيه ومطعم بالمول المزعم افتتاحه.

والسبب وراء ذلك تخوفهم من توقف أعمال تجارتهم داخل المول وإعلان إفلاسهم بسبب حمو بيكا.

إقرأ أيضًا.. حمو بيكا يثير الجدل مجدداً بهجومه على محمد رمضان

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق