الأخباررئيسىمحلياتمزادات

مول جاليريا 40 يستضيف النسخة الرابعة من معرض المجوهرات لدعم الاقتصاد المحلي

كتب – مجدي دربالة

اجتمع محبي المجوهرات والموضة في تجربة تسوّق راقية لمدة 3 أيام في معرض مجوهرات مول جاليريا 40 ، وذلك في استضافته للنسخة الرابعة بهدف دعم الاقتصاد المحلي.

وقال فريق التسويق بمول «جاليريا 40» إن ذلك الحدث يأتي كأحد جهود جاليريا 40 المستمرة في دعم الاقتصاد المحلي والشركات الصغيرة والناشئة.

بالإضافة إلى الشركات القائمة، من خلال الفعاليات والأنشطة التي يتم استضافتها في مقرها.

وأضاف فريق التسويق الخاص بمول «جاليريا 40» دينا الحسامي، رئيس قسم التسويق، وميرال عبد المنعم، أخصائي تسويق أول، أن هدف معرض جواهر هو دعم وتعزيز العروض الثقافية في الجانب الغربي من المدينة ووضعها تحت مظلة جاليريا 40 .

ويسمح هذا الحدث للعديد من المصممين الناشئين والراسخين بالترويج لعروضهم والتواصل مع المجتمع الذي يسكن في الجانب الغربي من المدينة الذين يرغبون في الاستمتاع بأرقى الأشياء في الحياة، مضيفين: «نحن فخورون بجمع هذا المجتمع معًا وأن نكون قادة في الجانب الغربي في هذه العملية».

وحمل المعرض، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع Amaze Projects ، العديد من العلامات التجارية المصرية الراسخة والنامية للمجوهرات الراقية مثل نهى عباسي، ومجموعة أورو، وسيران، والباز، وجوليري بوكس، وغيرها.

واحتفالاً بالمرأة، تم تنظيم المعرض بذكاء لتقديم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأنشطة التي تخاطب كل امرأة، وتتمحور حول التألق والتعبير عن الذات.

الضيوف يستمتعون بمحطات «ثقب الأذن» و«المجوهرات الخاصة» و«المكياج الساحر»

تم تنظيم الحدث الذي استمر لمدة 3 أيام بطريقة ذكية لكي يضمن حصول جميع الحضور على تجربة كاملة تتجاوز مجرد التسوق. إلى جانب العلامات التجارية للمجوهرات التي عرضت في هذا الحدث.

واستمتع الضيوف بمحطة ثقب الأذن من قبل Constellations ، ومحطة عمل مجوهرات خاصة بك من Cinco ومحطة مكياج ساحرة بالتعاون مع Lancôme.

بالإضافة إلى عشاق المجوهرات، اجتمع في المعرض شخصيات بارزة، بما في ذلك شيرين حمدي وفاطمة بهجت وسمر مرسي، ليغمروا أنفسهم في تجربة المجوهرات المنسقة بدقة.

ويعمل مول جاليريا 40 على ترويج الثقافة في الجانب الغربي من المدينة منذ عام 2017. تدعم جميع أنشطتنا المصممين من جميع الفئات حيث يوفر نشاطًا قويًا.

وقال فريق التسويق الخاص بمول جاليريا 40، دينا الحسامي وميرال عبد المنعم: «نريد توفير فرصة للجمهور للتفاعل مع المصممين ومشاهدة الإبداع والثقافة تحت سقف جاليريا 40».

ومن المتوقع أن يتم استضافة الحدث مرة أخرى في نسخته الخامسة في فبراير 2021. بعد النجاح الكبير الذي حققته تلك النسخة.

نرشح لك: أسعار المكياج.. ندرة في معروض مستحضرات التجميل منذ بداية «كورونا» حتى الآن

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق