عالم الفن

ميرفت أمين تتصدر التريند بسبب صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة ميرفت أمين، تريند «جوجل»، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن صديقة عمرها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث كشفت خلال استضافتها في برنامج «et بالعربي»، أنها كانت تتمني وجود صديقاتها دلال لتعرف رأيها في دورها بمسلسل «إلا أنا» ضمن حلقات حكاية «حكايتي مع الزمان».

تصريحات الفنانة ميرفت أمين

تصريحات ميرفت أمين

قالت ميرفت أمين، خلال لقائها مع برنامج « et بالعربي»: “دلال دائما كانت بتدلعني تقولي يا مرفوتي حلو أوى المسلسل دة .. حلو الفيلم دة”.

كما أضافت: ” ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز منذ عدة سنوات، تعود إلى قبل زواج سمير غانم ودلال، وأصبحت افتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء”.
كذلك ذكرت:” كنت أنا ودلال على تواصل دائم حتي أثناء تصويرها لمسلسل«ملوك الجدعنه»، المكالمات كانت مستمرة بيننا إلى أن عادت ألى مصر، وعرفت أنها كانت مصابه بفيروس كورونا”.
وأكدت:” دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة بناتي، ومش بيقولولي إلا «يا مامتنا»، لذلك أشعر دائما أني أمهم”.

وتابعت:”عودة دنيا وإيمي سمير غانم لاستئناف نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة سمير غانم ثم دلال عبد العزيز، وأنا أتواصل معاهم حالياً”.

يذكر أن، مسلسل «حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

نرشح لك:ميرفت أمين فى عمل سينمائى جديد..تعرف عليه!!

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق