الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول: دعم القطاع الصحي في مصر ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الاستدامة

كريدي أجريكول مصر يتعاون و«ألترا طب» لتمويل القطاع الطبي بـ200مليون جنيه

كتب: مجدي دربالة

وقع بنك كريدي أجريكول مصر، بروتوكول تعاون مع شركة «ألترا طب» لتمويل القطاع الصحي بقيمة تصل إلي 200مليون جنيه طبق المبادرة البنك المركزي المصري التى تهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة،للحد من التداعيات التي سببتها جائحة «كورونا».

التعاون بين كريدي أجريكول مصر وشركة ألترا طب

وفي احتفالية رسمية، تم اطلاق منصة «ألترا طب» والتي تعد أول منصة إلكترونية لتوفير المستلزمات الطبية مع تقديم تمويل مصرفي مبتكر يقدم حصرياً عن طريق بنك كريدي أجريكول مصر.

قام بتوقيع البروتوكول ولي لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول، والدكتور خالد دعبس، الرئيس التنفيذي لشركة «ألترا طب»، وذلك بحضور نيفين شكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدي أجريكول والدكتورة ياسمين دعبس، رئيس مجلس إدارة الترا طب ونخبة من كبار المسؤولين في البنك والشركة.

وبموجب هذا البروتوكول، سيقوم بنك كريدي أجريكول، بتقديم حلول تمويلية حصرية ومميزة، حيث سيتم توفير تسهيلات في السداد لعملاء «ألترا طب» لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات والمعامل والمراكز الطبية.

دعم القطاع الصحي في مصر

ومن جانبه قال ولي لطفي، إن توقيع هذا البروتوكول يعد امتدادًا لمجهودات بنك كريدي أجريكول مصر فى تلبية احتياجات عملائه، ويولي البنك اهتماماً كبيراً بالقطاع الصحي باعتباره قطاعاً استراتيجياً هاماً حيث تهدف استراتيجية البنك إلى تحقيق الريادة في الاستدامة ودعم العملاء من خلال تقديم الخبرة المحلية والعالمية مما يسهم في دعم الاقتصاد المصري.

يذكر أن بنك كريدي أجريكول، يسعى لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يقدمه من دور هام واستراتيجي في الاقتصاد القومي وذلك من خلال السعي المستمر لتنمية المحفظة وإيجاد حلول مصرفية مبتكرة لدعمها ونموها، والسعى إلى إدخال شرائح جديدة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات التشغيلية أو الخطط التنموية.

وقال الدكتور خالد دعبس، رئيس مجلس إدارة شركة ألترا طب، إن إدارة الشركة سعيدة بإبرام بروتوكول التعاون مع كريدي أجريكول، كأحد أهم البنوك العاملة في مصر، ويهدف البرتوكول إلى المساهمة في تمويل عملاء ألترا طب بتسهيلات في السداد، وتقديم المبادرات التمويلية والاستثمارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مما يسهم فى تحقيق نمو مستدام لهذا القطاعوأيضا توفير كافة المستلزمات الطبية في ظل استمرار جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا.. “كريدي أجريكول”: ندعم التنمية المستدامة عبر برنامج “إبهار مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى