الأخباربنوكرئيسى

نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول: قرار إلغاء الطوارئ يؤكد انتقال مصر لمرحلة التنمية والاستقرار

كتب: مجدي دربالة

أكد ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء حالة الطوارئ، يعد قرارًا تاريخيا ويؤكد حالة الاستقرار التى حققتها الدولة المصرية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

قيادة سياسية حكيمة

وقال نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر في تصريحات صحفية اليوم، إن هذا القرار سيكون له تأثيرًا إيجابيًا على الاقتصاد المصري، كما سيسهم في زيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى البلاد وتزايد ثقة المستثمرين.

وأضاف ولي الدين لطفي، أن الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية واستتباب الأمان والاستقرار يتيح نمواً مستداماً ويساهم في وضع خطط استراتيجية طويلة المدى للمستثمرين لخلق الاستقرار المالي والربحية.

وأشار لطفي، إلى أن القرار يعكس أيضًا مدى النجاح في فرض الأمن والاستقرار في مصر مما يعني جذب المزيد من السياح، وبالتالي تحقيق معدلات نمو أفضل وتدفق رؤوس الأموال إلى المشروعات التنموية والقطاعات المختلفة وعلى رأسها البنوك فضلا عن تنشيط البورصة وزيادة الاستثمارات.

ولفت نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول، إلى أنه يجب على الجميع تقدير كافة الجهود التى بذلت حتى تصل مصر إلى هذه المرحلة من النمو والاستقرار.

اقرأ أيضًا.. نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول: دعم القطاع الصحي في مصر ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الاستدامة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى