الأخبارحوادث وقضايارئيسىمحليات

نائب رئيس حزب المؤتمر: جهاز الأمن الوطني نجح في إستعادة عافيته خلال السنوات الماضية

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، ومحافظ الاسكندرية والقلوبية الأسبق، إن جهاز الأمن الوطني نجح في إستعادة عافيته خلال السنوات الماضية.

أضاف “فرحات ” خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر”، على “القناة المصرية”، الذي يقدمه الإعلامي مجدي دربالة والإعلامية مريم بدر، أن فترة تولي المجلس العسكري مقاليد الحكم في البلاد تم تأسيس منظومة أمنية متكاملة بين الشرطة المصرية و القوات المسلحة والتي كانت مسؤلة عن تأمين الدولة خلال هذة الفترة.

وأشار إلي انه خلال فترة تولي الرئيس محمد مرسي حكم الدولة، كانت هناك العديد من الحوادث الإرهابية والتي كانت تهدف إلي كسر شوكة الدولة المصرية، حيث زادت هذة العمليات بعد عزل “مرسي” نتيجة كأسلوب عقابي من الجماعات الإرهابية للشعب المصري بعد رفضهم لحكم الإخوان.

وأوضح “فرحات” رداً علي سؤال الإعلامية مريم بدر، أن الدولة المصرية شهدت خلال الفترة من 2017 إلي 2019 العديد من الحوادث نتيجة عد إستقرار جميع الحدود المصرية، والتي كانت محاطة بالإرهاب سواء من ليبيا أو شبة جزيرة سيناء.

ولفت أن قوات الشرطة كان لها دوراً كبيراً في تأمين الدولة من الدخل خلال هذة الفترة والتي راح ضحيتها العديد من أبناء الشرطة فداءاً للوطن ومنهم المقدم محمد مبروك من الأمن الوطني، والعقيد أحمد العشماوي الضابط في المفرقعات وغيرها.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى