الأخباررئيسىعالم الفن

ناقد فني: أتوقع أن يحصل مسلسل «ليه لأ» على جوائز قريبًا

كتبت: فاطمة عماد

قال أحمد سعد الدين، الناقد الفني، إن مسلسل «لية لأ»، الجزء الثاني، للفنانة منة شلبي، رائع، لأنها تمكنت من تأدية دورها بشكل جيد، حتى الطفل الصغير الذي تم اختياره لتأدية دور الفتى المتبنى، أظهر أداه بشكل ممتاز.

برنامج رامز
الناقد الفني أحمد سعد الدين

أضاف سعد الدين، في تصريحاته لـ«عالم البيزنس»، أن المسلسل لم يتعرض لأي انتقادات، بل حصل على شهرة عالية، ومع ذلك يوجد بعض الملاحظات على السيناريو لأنه لم يبرز كافة المعوقات التي تقابل البطلة أثناء تبني الطفل، كما أنه لم يناقشها من الناحية الدينية.

الناقد أحمد سعد الدين مع محررة عالم البيزنس

أكد الناقد الفني، أن بسبب المسلسل أعادت قيادات الدولة النظر بكل ما يتعلق بدرو رعاية الأطفال وما يقابلهم من مشاكل، والعمل على حلها.

وأضاف: “رغم أن المسلسل لم يناقش قضية التبني بنسبة 100% إلا أنه رائع فنياً، وأتوقع أن يحصل على جوائز قريبًا، ومن الممكن أن يتم تحويله إلي فيلم مع مراعة تصغير التفاصيل لقصر الوقت.

مسلسل ليه لأ

أشاد سعد الدين، بأداء الفنانة منة شلبي، ووصفها بأنها من أفضل الممثلات في مصر هذا العام، مؤكدًا أن تعبيرات وجهها رائعة واستطاعت أن تمسك خيوط الشخصية بشكل جيد، لا سميا وأن شخصيتها الحقيقة تختلف تمامًا عن شخصيتها في المسلسل.

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

واختتم الناقد الفني حديثه، بتوجيه سؤالاً للمؤلفة القديرة مريم نعوم، المشرفة على الورشة، وهو لماذا لم يتم التطرق إلى المشاكل التي تقابل الفتاة صاحبة 38 عاماً، والتي تتعرض لانتقادات لاذعة نتيجة تبني الطفل ومرور الأمر سريعاً على تلك المشاكل؟

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

نرشح لك: ناقد فني يكشف الفائزون والخاسرون في سباق الدراما الرمضانية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق