رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

نجاة الصغيرة تعود للساحة الفنية بأغنية وطنية في حب الجيش المصري

كتبت – جنة وجدي

بعد غياب سنوات طويلة، تعود الفنانة نجاة الصغيرة للساحة الفنية بأغنية وطنية جديدة بعنوان «تعظيم سلام»، من ألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع يحيى الموجي.

صلاح الشرنوبي يكشف تفاصيل الأغنية

من جانبه، قال الملحن صلاح الشرنوبي، إن الأغنية يتم الإعداد لها منذ عامين، لتعود من خلالها المطربة نجاة الصغيرة للساحة الغنائية من جديد.

وتعبّر نجاة من خلال الأغنية عن حبها لبلادها ولجيشها العظيم، مشيراً إلى أنه لم يتم تحديد موعد طرح الاغنية حتى الآن، وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي.

«تعظيم سلام» لعودة نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

وأضاف الشرنوبي أن كلمات الاغنية تقول «تعظيم سلام لجيش بلادي ..محروسة ليه دايما يا بلادي ..بايد بتحكي وايد بتبني .. وعيون بتحرس حدود بلادي».

وقال الشرنوبي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن نجاة ارتدت ما يشبه النقاب منذ 4 سنوات لعدم تعرف الجمهور عليها بسبب تقدمها في العمر.

ظهور نجاة في 2015 بعد غياب 10 سنوات

وكانت نجاة الصغيرة أعلنت اعتزالها الفن في عام 2002، ولكنها ظهرت في مداخلة تليفونية في 2015، مع الإعلامية لميس الحديدي.

وذلك بمناسبة طرح أغنية وطنية كانت قد سجلتها في 2015 إلا أن الأغنية لم تطرح في وقتها، وكان السبق في طرح الأغنية بعد 10 سنوات من الغياب.

ويذكر أن نجاة اختارت أن تكون عودتها للساحة الفنية في نهاية 2016 من خلال عمل فنى مُتكامل بعنوان «كل الكلام»  وفعلياً عادت نجاة في بداية 2017 .

وطرحت أغنية «كل الكلام» وهي كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الكبير طلال، وتوزيع موسيقي يحيى الموجي وإخراج تليفزيوني هاني لاشين.

نجاة الصغيرة أشهر المطربات في الستينات

وتعتبر نجاة الصغيرة من أشهر المطربين خلال فترة الخمسينات والستينات من القرن العشرين، وهي شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

ومن أشهر أفلامها «الشموع السوداء» مع صالح سليم، و«ابنتي العزيزة» من بطولة رشدي أباظة، و«7 أيام في الجنة» مع حسن يوسف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق