رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

نجوم الفن والإعلام يشيدون بجمال مسلسل لعبة نيوتن لمنى زكي

كتبت: دنيا عبد الله

استطاع مسلسل «لعبة نيوتن» جذب انتباه الجماهير، وتقديم حالة مختلفة عن باقي المسلسلات.

أبدى عدد من نجوم الفن والإعلاميين، إعجابهم بمسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي، من خلال عدد من التغريدات بمواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات نجوم الفن والإعلام عن مسلسل لعبة نيوتن

كتبت إسعاد يونس، عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: “منى زكي شغالة مربع لوحدها خالص”.

وغرد آسر ياسين عبر موقع التدوينات تويتر قائلا: “برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعة”.

علق الإعلامي عمرو أديب أيضاً على المسلسل، قائلا: “أنا عارف أنه بدري بس لازم أشيد بمنى زكي وتايسون في لعبة نيوتن بجد عمل محترم جداً شكر على التميز والاحتراف والاهتمام”.

كما أعربت الإعلامية إيمان الحصري، عن إعجابها بالمسلسل بقولها: “منى زكي فى لعبة نيوتن حاجة مفتخرة وحقيقية وبسيطة وحلوة وممثلة شاطرة أووووي بحق وحقيق (أورجانيك يعني)”.

كتبت المذيعة جيهان عبد الله تغريدة على تويتر قائلة: “أول مسلسل أشوفوا يوصل لهذا المستوى العالمى من الحرفية في كل شىء.. بجد أحلى حاجة في رمضان 2021، منى زكى.. محمد ممدوح.. محمد فراج.. مالكوش زى”.

كما أشاد الكاتب عمر طاهر، بمسلسل لعبة نيوتن بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :”لعبة نيوتن يستحق جايزة دحلاب رمضان 2022 نقطة المطر العادية جدا اللي بتتجمد و تبقى حتة تلج تجذب حتة تانية و تفضل الكورة تكبر ببطء من غير ما تاخد بالك لحد ما تلاقي نفسك متورط في مصيبة، شغل معمول ب صبر و أستاذية بتوع الغزل اللي بالوقت بتبان عظمة السجادة اللي شغالين عليها”.

تعليق خالد يوسف عن لعبة نيوتن

وكان أيضاً، المخرج خالد يوسف أعرب عن إعجابه الشديد بالحالة الفنية التي خلقها مسلسل “لعبة نيوتن” منذ بدء عرضه في سباق الماراثون الرمضاني.

وكتب خالد يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تامر محسن مؤلف ومخرج كبير لعمل فني بديع ومن طراز رفيع اسمه #لعبة_نيوتن”.

أضاف: “مني زكي فنانة ناضجة للغاية، ذات أداء استثنائي في شخصية غير تقليدية لم تتطرق لها الدراما كثيراً.. ومعها محمد ممدوح في أداء رصين يعلن عن الممثل الكبير بداخل لا تشعر يد الصانع وأنت تشاهد العمل.. وهذا هو ألف باء الفن”.

تابع: “مفيش أي محاولة (للحزق) ولا استعراض عضلات فلا حزق في الدراما ولا في التمثيل ولا في المونتاج ولا في الموسيقي ولا تعمد لعمل (كومبزشن) مبهر أو حركة كاميرا تتوقف أمامها.. ولا افتعال مواقف أو مشاهد درامية مؤثرة.. باختصار الإبهار الموجود في هذا العمل هو من فرط طبيعته وصدق صناعه”.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

ويدور مسلسل لعبة نيوتن، حول رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يشارك في بطولة المسلسل منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

اختتم كلماته قائلا: “تحية لكل من كان وراء هذا العمل.. محمد فراج.. سيد رجب.. عائشة بنت أحمد.. وسيناريو مها الوزير وزملائها وموسيقي تامر كروان وتصوير محمود يوسف ومونتاج عماد ماهر.. وديكور هند حيدر”.

نرشح لك: نجوم خارج السباق الرمضاني 2021.. تعرف عليهم

أبرزهم سمير غانم وشريهان.. مباراة إعلانية بين نجوم الفن في رمضان 2021

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق