رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

نجوم الفن يودعون الراحل سمير غانم

كتبت – دنيا عبدالله

ببالغ الحزن والأسى، ودع الفنانين والجمهور الفنان القدير سمير غانم، وقاموا بنعيه على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأول من أعلن خبر الوفاة كان الإعلامي رامي رضوان، والذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا يا حبيبي».

وقام الفنان حسن الرداد بنعى النجم الراحل سمير غانم، وكتب قائلًا “وداعا حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله”. وأضاف الرداد “ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

نعى الفنان أشرف عبد الباقي وكتب على حسابه بالانستجرام قائلًا “البقاء لله ربنا يرحمك يا أستاذ”.

أشرف عبد الباقي

قام نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ايضا، بنعي الراحل القدير سمير غانم وكتب “وداعًا فارس الإنسانية”

بينما نعت نجلاء بدر الفنان الراحل، قائلة “قلبي وجعني عليك يا غالي يا ذكريات الفرح والضحك والحب من غير حساب اللي بيروح مش بيرجع، لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان”.

نعى الهضبة عمرو دياب الفنان، قائلا فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :” خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

كتب الفنان الكبير محمد صبحي على صفحته قائلا:”الأستاذ والصديق والزميل والإنسان رحل عّنا اليوم وترك لنا ولجمهوره الكبير في العالم موروثا كوميديا صنع البهجة والضحك والابتسامة وما صنعته في الفن كسبنا أكثر منه إنساناً زميلاً مُحباً لكل زملائه، ندعو الله أن يرحمك ويسكنك فسيح جناته وأن يُلهم أسرتك الغالية الصبر والسلون”.

كما نعى الفنان محمد إمام وكتب: انا لله وانا اليه راجعون وداعا سمير غانم.

قدمت الفنانة هنا الزاهد، التعازى للنجم عبر انستجرام، قائلة:”إنا لله وإنا إليه راجعون. ربنا يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته. و يصبر كل اسرته يارب الأسطورة سمير غانم”.

كما نعى المخرج أمير رمسيس، مؤكدا انه يوم حزين على المصريين، قائلا: ما أظنش اني ضحكت في حياتي قد يوم ما صور معانا في ورقة شفرة، واحد من اللي حببوني بجد في عالم السينما وداعا ” ميزو”، فطوطة ، السحاب الاصفر ، ليمان الانكش القبطان عز الدين الحسيني.

نعى الفنان سيد رجب الفنان سمير غانم، وقال: الوطن العربي فقد اليوم «ملك الكوميديا» خالص العزاء لأسرته ولكل محبيه.

كما أعربت المطربة أنغام، عن حزنها لوفاة النجم، عبر حسابها بانستجرام، وكتبت قائلة :” هتوحشنا جدا ربنا يسعدك في الجنة زي ما اسعدتنا وداعا سمورة سمير غانم إلى رحمة الله”.

كتبت الفنانة كندة علوش، عن وفاة النجم سمير غانم، عبر انستجرام، قائلة :”وداعًا حبيب الملايين.. الأسطورة صانع البهجة.. وداعاً للنجم الذي لايشبه أي نجم.. الكبير الذي أضحك الملايين وامتعهم على مدى 60 عاما.. وداعاً أيقونة البهجة”

وأضافت كندة علوش: “ستبقى صورتك وصوتك وايفيهاتك وأفلامك ومسرحياتك وفوازيرك محفورة في وجداننا وفي ذاكرتنا وستخلد مع ايقونات الفن..عزائي لدنيا وايمي وحسن ورامي ودعواتنا بالشفاء للرائعة الغالية دلال عبد العزيز”.

كندة علوش

نعى أحمد فهمى، عبر حسابه بموقع انستجرام، وفاة النجم سمير غانم قائلا:” الله يرحمك يا عم سمير أسطورة عظيمة ونجم كبير.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوله بالرحمة”.

عاجل.. وفاة الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما إثر اصابته بكورونا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق