الأخبارعالم الفن

نزار الفارس يعلق على تصريحات حورية فرغلي: الأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير

كتبت-لميس ناصر 

علق الإعلامي نزار الفارس على تصريحات الفنانة حورية فرغلى الأخيرة، مشيرا أنه لم يكن هناك أي خلافات بينهما، وتواصل معها خلال وعكتها الصحية التي كانت تمر بها في الفترة الماضية.

وأضاف نزار الفارس خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «صدى البلد 2»: «بعد تكريمي في مصر تواصلت مع حورية وهي ردت عليا وقولت لها أول ما أنزل مصر أكيد أجي أشوفك وازورك، وروحت منزلها وصالحتها والأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير».

رد نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي

ورد نزار الفارس على تصريحات حورية بعد صلحهما عندما قالت «نزار بكي بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته»، ليرد «الفارس»: «أنا بكيت فين على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في أي لقاء».

واستكمل : «عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني أبكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده».

طبيعة العلاقة بينهما

ورد الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي، قائلا “أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب”.

وأكد، أن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيدا حاليا.

وردا على سؤال “هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة، أجاب، بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.

ورد “الفارس” على تصريح حورية فرغلي عندما قالت “نزار قالي بيتي أتخرب بسببك وأنه يجيد فن التمثيل عليها” ليرد:”يا ساتر يارب ليه بيتي أتخرب؟.. أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها، أنا أعزب فأي بيت أتخرب بيت أبويا ولا بيت أمي مثلا؟”.

لا يسعى للتريند

واختتم نزار الفارس، أنه لا يسعى للتريند وأهدى حورية فرغلي مصحف ووردة لأنها فنانة جميلة، ولكنه ندم على أهداؤه وردة لها، لأنه كيف يهدى الورد للورد، وذلك على حسب وصفه.

نرشح لك : حورية فرغلى ووفاء عامر من كواليس فيلم “براءة ريا وسكينة”

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى