الأخبارالشركاتعالم الفن

آخرهم نعيم عيسى.. نقيب الممثلين لـ«عالم البيزنس»: أشكر وزيرة الصحة لاهتمامها بجميع الفنانين

كتبت: فاطمة عماد

بعد تعافي الفنان القدير نعيم عيسى، من فيروس كورونا، وخروجه من مستشفى العزل، اليوم الخميس. ظهر في فيديو يشكر فيه نقيب الممثلين وطقم الأطباء في مستشفى العجمي بالأسكندرية.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، أن الفنان القدير نعيم عيسي فنان كبير وعضو نقابة، وكل فنان عضو نقابة من حقه أن يتم الاهتمام به.

د. أشرف زكي نقيب الممثلين

أضاف نقيب الممثلين، في تصريحات خاصة لموقع «عالم البيزنس»، أنه يوجه الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، ومدير مستشفي العجمي وجميع المسؤولين ليها عن رعاية مرضي الكورونا من الممثلين.

الفنان القدير نعيم عيسى

فيما قال الفنان القدير نعيم عيسى، في تصريحات خاصة لموقع «عالم البيزنس»: «ده مش غريب على الفنان الإنسان أشرف زكي الذي طالما وقف بجوار ممثلين قبلي في محنهم، وكذلك من خارج الوسط الفني فهو يملك قلب محب للناس جميعاً .. وأنا أشكره مرة أخرى وأدعو له بموفور الصحة والعافية والعمر المديد».

وكان الفنان القدير نعيم عيسي قد أصيب، بفيروس «كوفيد 19»، خلال الأيام الماضية، وتم نقله إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج بعد تواصل نقيب الممثلين أشرف زكي، مع وزارة الصحة. وتم بحمد الله شفاء الفنان نعيم عيسى بعد تلقي العلاج، وانتقل إلي منزله اليوم وهو بصحة جيدة.

نرشح لك: بالفيديو.. الفنان نعيم عيسى يتعافى من كورونا ويخرج من مستشفى العزل

إقرأ المزيد عن الفنان نعيم عيسى

الفنان نعيم عيسى يشاهد مسرحية رية وسكينة من منزله
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق