عالم الفنملفات وتقارير

نهاية خلاف بهاء سلطان ونصر محروس الذي دام لـ6 سنوات عبر برنامج «صاحبة السعادة»

كتبت: تقى أيمن

تصدر المطرب بهاء سلطان ترند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء خلافه مع المنتج نصر محروس الذي دام لـ6 سنوات عبر برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

تفاصيل تصالح بهاء سلطان ونصر محروس

بدأ خلاف بهاء سلطان ونصر محروس عام 2014 وصل للمحاكم، وتوقف خلالها بهاء سلطان عن تقديم أغانٍ جديدة منذ 2014 حتى الآن، وذلك بسبب ألبوم «سيجارة» الذي كان يعتبر آخر ألبوم في العقد الموقع بين بهاء سلطان ونصر محروس عام 2014، ولم يصدره نصر محروس إلا بعد توقيع بهاء سلطان على عقد ملحق جديد يضمن احتكاره مدى الحياة بحسب بهاء سلطان.

واتهم نصر محروس بهاء سلطان بأنه لم يسجل أغاني الألبوم، وطلب منه الشرط الجزائي وقدره 2.5 مليون دولار أمريكي، وتوقف محروس عن إنتاج باقي الألبوم وبدأت المشاكل بينهما وصولًا لساحات القضاء.

وتبادل نصر محروس وبهاء سلطان الاتهامات بينهم، ما بين اتهام بهاء سلطان لنصر محروس بعدم طرح الألبوم الذي قد تم تسجيله بالفعل وما بين اتهامات لبهاء سلطان بأنه لم يسجل الأغاني ولم يسدد لنصر محروس مستحقاته.

وكان أول ظهور إعلامي لبهاء سلطان للحديث عن الأزمة كان مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» في شهر إبريل عام 2017.

كما كانت أول دعوة للصلح بينهم من إسعاد يونس حيث أطلقت مناشدة عبر برنامجها «صاحبة السعادة» من أجل حل أزمته مع الفنان بهاء سلطان، وإنهاء الخلاف الذي أدى إلى إبعاد «بهاء» عن الغناء، وقد أعلن محروس استجابته لذلك في أول يناير 2021، إلا أن الصلح لم يحدث بالفعل إلا في نهايات 2021 في حلقة لبرنامج صاحبة السعادة.

وخلال استضافتهما بالبرنامج، أعرب «محروس» عن سعادته البالغة بعد صلحه مع الفنان بهاء سلطان، بعد خلافاهما الذي ابتعد خلاله المطرب عن الساحة الفنية وعن جمهوره ومحبيه.

قال «محروس»: «بهاء صاحبي وحبيبي وعشرة عمري ولازم نقول إن مفيش حاجة بينا، والحب أقوى من أي تعاقدات».

وأضاف: «أنا اتشتمت كتير أوي من الناس، وأنا مكنتش موقف بهاء سلطان، ولكن في النهاية مهم نكبر للعشرة ومهم يفضل بهاء موجود وبيغني، و بهاء سلطان فري من نصر محروس».

 توقيع نصر محروس على براءة ذمة لبهاء سلطان

نصر محروس وبهاء سلطان

ووقع المنتج على الهواء براءة ذمة منه إلى المطرب بهاء سلطان، التي أعادت للفنان له الحق في التعامل مع أي شركة وطرح أي أغنية بأي وقت.

ونص إبراء الذمة: «أنا نصر محروس عبدالمسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام بسداد المبالغ المستحقة عليه، والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وكذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه».

وأضاف: «ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح، مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتفوق واستعدادي لمساعدته في المستقبل.. نصر محروس».

إقرأ أيضًا.. بعد اعتزاله الغناء.. هجوم حاد على المطرب أدهم نابلسي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى