الأخبارالشركاترئيسى

نورا أورخان: هدفنا زيادة التوعية بمميزات الدفع الالكترونى

فى لقاء تليفزيونى عبر احدى القنوات الفضائية قالت نورا أورخان مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بشركة “خالص” أن الشركة هى إحدى شركات اى فاينانس والتى تتولى القيام بخدمات الدفع الالكترونى بحيث توفر للمواطن الوقت والجهد المبذول فى عمليات الدفع. وبالتالى فهى تساهم فى خفض ما قد ينشأ من تزاحم أو طوابير أو نحو ذلك. الأمر الذى بات مطلوباً بشكل أكبر فى ظل أزمة كورونا. كما يعد ذلك مساهمة فى توجة البنك المركزى والدولة بشكل عام فى التوجة الرقمى. يأتى ذلك عن طريق توفير تطبيق المحمول المجانى والموجود على جميع المنصات.كذلك عن طريق موقع الانترنت. بالاضافة لطريقة منافذ بى او اس مع وكلاء الشركة.

أضافت “أورخان” أن طرق الدفع التى توفرها الشركة تسهم أيضاً فى حصر مستندات الدفع عن طريق تقديم بيان شهرى مجمع بكافة عمليات الدفع التى تمت عن طريق الشركة. بحيث يمكن متابعتها شهرياً. بالاضافة الى الاشعارات التى تقوم الشركة لحظياً بارسالها من خلال التطبيق الاكترونى. وكذلك خدمة الرسائل القصيرة على المحمول.

كما قالت مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بشركة خالص أن الشركة تعمل حالياً على زيادة التوعية حول طرق التأمين المستخدمة فى تأمين التعاملات. سواءمن الشركة أوالبنوك عن طريق الأساليب التكنولوجية الحديثة. التى تكفل القيام بمعاملات أمنة.

 مبادرة ياللا ستارت توفر منصة دفع الكترونية للمشاريع الناشئة والـStart up

وحول مبادرة ياللا ستارت التى قدمتها الشركة منذ ما يقرب من أربعة أشهر علقت نورا أورخان بأن المبادرة ساعدت الشباب بتوفير منصة الدفع الالكترونى لمرحلة الدفع. حيث ظهر احتياج  المشروعات الناشئة لذلك. خاصة فى ظل التوجة لدى الشباب لاستحداث الكثير من الأنشطة عبر الانترنت.كما تساهم الشركة فى خدمات الدعم الفنى سواء لطرق الدفع الالكترونى. أو لعمليات التسويق أو الإدارة الخاصة بالمشروع.

إقرأ أيضاً : أبو زيد: “إي فاينانس” ساهمت في ملف التحول الرقمي بمصلحة الضرائب

بنك مصر و«إي فاينانس» يوقعان بروتوكول التحصيل الإلكتروني لجامعة الأزهر

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق