الأخباربنوكرئيسى

«نور الزيني» محاضراً في برنامج القيادات النسائية الأفريقية مع المعهد القومي للحوكمة

كتب – مجدي دربالة

استضاف المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة -الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- الدكتورة نور الزيني، مدير عام الاتصال المؤسسي في بنك قناة السويس والمحاضرة في الجامعة الأمريكية بمجال القيادة، على أن تكون محاضراً للسنة الثانية على التوالي، فى النسخة الثانية من برنامج القيادات النسائية الأفريقية التدريبي لأكثر من 100 سيدة أفريقية من القيادات بالمناصب الإدارية العليا في 39 دولة أفريقية.

من جانبها، قالت نور الزيني: «شرفت أن أكون ضمن المحاضرين للسنة الثانية على التوالي، مع المعهد القومي للحوكمة في برنامج القيادات النسائية الأفريقية التدريبي، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ذراع وزارة الخارجية المصرية المنوط بدعم جهود الدول الأفريقية فى تنفيذ أجندة أفريقيا 2063 كشريك رئيسي فى البرنامج، ومؤسسة جيمناي أفريقيا.

وأضافت الزيني أنها شاركت هذا العام بورشة العمل من خلال منصة التعليم الافتراضي عبر الانترنت، عن كيفية بناء صورة ذهنية مهنية للقيادات النسائية الأفريقية مع إلقاء الضوء على القواعد و الارشادات التي فرضها وباء كورونا. وأشادت الزيني بالتفاعل الكبير من المشاركات وحرصهن على تبادل الآراء و الأفكار داخل البرنامج.

من هي نور الزيني ؟

نور الزيني، هي ناشطة وكاتبة، لها مقالات باللغة العربية والإنجليزية، وتعمل على تطوير الموارد البشرية والعمل التطوعي في مجالات دعم المرأة وتسليط الضوء على دورها اقتصادياً.

هي مدير عام الاتصال المؤسسي في بنك قناة السويس، ومحاضر بالجامعة الأمريكية، في مجال القيادة وفريق العمل الفعال ومهارات التواصل مع وسائل الاعلام والعلاقات العامة والإتيكيت.

رئيس نادي روتاري كايرو رويال منذ عام 2019 ، وعضو كلاً من «الجمعية الدولية للعلاقات العامة» و«جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة» و«جمعية إدارة الموراد البشرية» و«غرفة التجارة الأمريكية في مصر» و«مجلس الأعمال المصري البريطاني» و«جمعية سيدات أعمال مصر».

حاضرت «نور الزيني» لأكثر من 2000 متدرب في مصر و الدول العربية، وخبرة في المجال الاكاديمي والتدريبي لأكثر من 10 سنوات، وهي محاضر في الجامعة الأمريكية وجامعة القاهرة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

حاصلة على دراسات عليا في الإذاعة والتليفزيون من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وبكالوريوس التجارة من كلية تجارة جامعة عين شمس، كما تلقت عدة تدريبات فى كندا وأسبانيا والمانيا و دولة الإمارات المتحدة فى عدة مجالات مثل الدراسات المصرفية، وإدارة المشروعات، والمبيعات والتسويق، والقيادة و تدريب المدربين و مراجعة وتقييم أداء الشركات.

نرشح لك: «نور الزيني» نموذج لقصة نجاح .. سيدة بنك قناة السويس وقوتة الناعمة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق