الأخباررئيسىعالم الفن

نيلي كريم: «الجواز زي البطيخ ملوش كتالوج.. وجوزاتي الاتنين كانت قرعة”.

كتبت – دنيا عبدالله

أثارت الفنانة نيلي كريم، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها في برنامج «السيرة» على قناة دي إم سي.

زواج نيلي كريم من وراء أهلها

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل زواجها من وراء أهلها ودون علمهم وعمرها 17 عاما.

وقالت نيللي: “وأنا في سن الـ 17 سنة، قررت اتجوز من غير ما أهلي يعرفوا وروحت قولت لماما اتجوزت لقيتها لطمت بالروسي”.

وأضافت “اتجوزت بعد وفاة والدي بـ6 شهور، وكان الفرق بيني وبين زوجي 10 سنين واستمر 9 سنين، وتاني جوازة كانت بسرعة”.

وتابعت: “الجواز ملوش كاتالوج.. الجواز زي البطيخ.. جوزاتي الاتنين كانت قرعة.. والطلاق كان بسبب اختلاف وجهات النظر”.

بكاء نيلي كريم على الهواء

قامت وفاء الكيلاني، بالكشف عن رحلة نيللي وكيف بدأت، وخلال سرد جوانب من حياتها الماضية، بصوتها، بكت «نيلي» تأثرًا بالأحداث والتغييرات الحياتية التي مرت بها خلال رحلة حياتها.

وقالت «نيلي» في البرنامج، عن سبب بكائها: «مش عارفة يمكن لما حكيتي لأن صوتك مؤثر جدًا، صوتك حساس زيادة عن اللزوم.. وفعلاً الصدف لعبت في حياتي دور كبير جداً”.

وأضافت: “ممكن لما شريط الحياة عدى قدامي أهلي والسفر والدراسة وكل الحاجات دي، فكرتني وصعبت عليّا نفسي بس في نفس الوقت أنا كنت مبسوطة وفرحانه وماكنتش متأثرة، كنت طفلة سعيدة»

بداية حياة الفنانة نيلي كريم

كانت الإعلامية أثّرت في الفنانة حينما حكت قصتها، والتي بدأتها برحلة التعارف بين والديها، فوالدها نشأ في الشرقية ودرس الهندسة أما والدتها تربّت في الريف بروسيا، وكانت تعمّل معلمة في الحضانات، ثم تعرفا بسفر والدها إلى دولة والدتها، وبعد زواجهما سافروا إلى مصر واستقروا في الإسكندرية لسنوات.

وهناك أنجبوا «كريم»، ثم رجعوا من جديد إلى روسيا، أما حياة نيللي في طفولتها كانت «جافة وصارمة»، بين الذهاب إلى المدرسة، وتعلّم عزف البيانو كذلك رقص البالية، وخلال إجازاتها المدرسية كانت الأسرة تسافر إلى مصر، فتقضي نيللي أوقاتها في تعليم الفتيات فنون البالية دون مقابل مالي.

وبعد سنوات طويلة، تعود الأسرة إلى مصر، وترفض نيللي الدراسة في كلية الصيدلة رغم تفوقها الدراسي، وتلتحق بكلية الآداب، لم تستكمل دراستها وأخبرت والدها أنها ترغب في الالتحاق بأكاديمية الفنون وسحب أوراقها من كليتها، ورغم أنهما كانا يستقران في الإسكندرية ودراستها للفنون تستقر في القاهرة.

إلا أن والدها وافق وكان يومها الدراسي شاقًا تنهض في الـ5 فجرًا وتعود في الـ6 مساء إلى منزل أسرتها، ثم تستمر يومها تُدرّس اللغة الروسية بالمركز الثقافي الروسي بالإسكندرية، حيث تتقن لغة والدتها، من بعدها كانت تعمل بالمركز الثقافي الأرماني، أما المذاكرة فكانت خلال طريقها من القاهرة إلى الإسكندرية، حتى تنهي دراستها وتلتحق بالتمثيل.

ويذكر ان النجمة نيلي كريم شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “بـ100 وش”، بطولة اسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومصطفى درويش، وشريف دسوقي، وكان من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى