الأخبارعالم الفنفيديومنوعات

«هاتولي ماية بسكر».. رد فعل هيستيري من معجبة عند لقائها بتامر حسني

تامر حسني يتصدر ترند «جوجل» لهذا السبب

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان تامر حسنى ، تريند جوجل، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه لقائه صدفة بإحدى معجباته التي التقته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له.

يظهر في الفيديو المتداول على السوشيال ميديا والذي سبب ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاجئ أية مكرم ملكة جمال المحجبات، عند رؤيتها للفنان تامر حسني صدفة، الذي وقف ممسكا بيدها طويلا لتنهار وتسقط على المقعد، فيحاول أن يُجلسها، ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته، ونشرت الفيديو وعلقت: «لما الكراش يعدي فجأة قدامك».

ونشرت اية العديد من الصور والفيديوهات التي اتخذتها مع تامر عند لقائها، معلقة على إحدى الصور: «تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كده دكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه».

تامر حسني واية مكرم
تامر حسني واية مكرم

وأعادت «آية» نشر فيديو مع «تامر» وهي تقول :«أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة.. عنيا قالت كل الكلام».

وتواجد «تامر» في أحد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في لوبي الفندق التقته آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية، التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـ«هيستريا» بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستجرام.

اقرأ أيضًا.. 1300 دولار سعر ساعة تامر حسني في افتتاح كأس العالم لكرة اليد 2021

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق