الأخباربنوك

هشام عكاشة: الدفع بسيارات الصراف الآلى المتنقلة لأماكن تجمعات العملاء لتفادي الإصابة بكورونا

البنك الأهلي يعمل بكافة طاقته لتيسير خدمات العملاء

كتب: مجدي درباله

وجه هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، سيارات الصراف الآلي المتنقلة الخاصة بالبنك للتوجه إلى  أماكن تجمعات العملاء التي يزداد ترددهم عليها.

وأوضح عكاشة، أنه يتم تحديد تلك المناطق ودراسة توجهات العملاء واحتياجاتهم عن طريق القطاعات المعنية بالبنك.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن تلك السيارات ستتواجد في عدد من المناطق بالجمهورية، والتوزيع الجغرافي المخطط له ومن بين تلك المناطق المستهدفة فروع البنك تحت التطوير بحيث تخدم تلك السيارات عملاء تلك الفروع لحين إتاحة ماكينات صارف آلي ثابتة وكذا مقار الشركات والمؤسسات التي تضم أعداد كبيرة من العملاء.

وكشف عكاشة، عن تجهيز البنك  لسيارة أخرى جديدة ليتم الدفع بها لتوسيع دائرة المستهدفين ، بحيث تتيح تلك السيارات للعملاء إجراء عمليات السحب والايداع أو أية تعاملات مصرفية أخري متاحة من خلال ماكينات الصارف الآلي.

يذكر أن هدف البنك الاهلي من الدفع بتلك السيارات في الأماكن المستهدفة الى تقليل حجم التكدس والازدحام على ماكينات الصارف الآلي الثابتة ، مع التيسير على عملاء البنك.

كذلك تخفيف مشقة التوجه الى الماكينات الثابتة طلبا للخدمة، وهو الدور الذي اعتاد البنك الأهلي المصري القيام به من خلال الاستفادة من الإمكانات المتاحة لديه  بما يتماشى مع احتياجات العملاء، كما تحرص فرق عمل البنك المنوط بها على متابعة وتشغيل تلك السيارات والتأكد من تغذيتها بالأموال بشكل مستمر حتى تفي باحتياجات السادة العملاء على مدار اليوم، مع توجيه عناية خاصة لتعقيم وتطهير تلك الماكينات وتوفير إرشادات التعامل معها بشكل صحي وبتطبيق معايير السلامة للمستخدمين للحد من انتشار الفيروس نتيجة لتعاقب العملاء على استخدامها وحتى تمر تلك الظروف بأمان وسلامة.

البنك الأهلي
خدمات البنك الأهلي للعملاء
البنك الأهلي
خدمات البنك الأهلي للعملاء
البنك الأهلي
خدمات البنك الأهلي للعملاء

اقرأ أيضًا.. 25 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ15% لدى بنكي «الأهلي» و«مصر» في 4 أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى