حوادث وقضاياملفات وتقارير

«هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها».. القصة الكاملة لمقتل «طفلين» على يد والدهما في بنها

كتبت: تقى أيمن

شهدت قرية «ساحل دجوي» التابعة لمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلين على يد والدهما الذي خنقهما بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، ثم شنق نفسه بشريط ثالث.

القصة الكاملة لواقعة قتل «طفلي بنها»

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب وطفليه بقرية ساحل دجوي بدائرة مركز بنها.

وعلى الفور انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى «حازم.ر.ف» ونجليه «حسام 10 سنوات، وسما 12 سنة»، مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي، من كشف غموض الواقعة، واتضح أن الأب هو مرتكب الواقعة، وخنف طفليه وانتحر بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة.

وتبين ذلك من خلال وجود آثار من شريط بلاستيك على يد الأب، كما وجد آثار في كف الأب نتيجة شد الشرائط بقوة وأن المادة الموجود في يد الأب هي «بودرة بلاستيك» من الشريط المستخدم في تنفيذ جريمة قتل الطفلين ثم الانتحار.

رسالة صوتية

وهو ما أكدته رسالة صوتية أرسلها الأب من هاتفه المحمول عبر تطبيق «واتس آب» إلى صديق له قائلا: «هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها وأخليها تمشي في عزاهم»، وهو ما أكّده الصديق بقوله إنَّه كان يقصد زوجته.

وحدث ذلك بسبب مروره بأزمة نفسية وتفاقم الخلافات بينه وبين زوجته وتعاطيه الأقراص المخدرة.

وتبين أن أم الطفلين المجني عليهما لم تكونا بالمنزل وتم ضبطها، ونقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

إخلاء سبيل الأم

قرر مدير نيابة بنها، إخلاء سبيل والدة الطفلين ، وكذلك اثنين من شهود العيان، بعد سماع أقوالهم عن الواقعة وملابساتها، كما صرحت النيابة بدفن جثث المجني عليهم، وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

وأعلنت أسرة المجني عليهم دفن جثامين الأب وطفليه، بمقابر ساحل دجوى، مع الاقتصار على تشييع الجنازة، وعدم إقامة عزاء، وجرت المراسم في هدوء شديد، وسط تواجد أمني منعاً لأي تداعيات.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى بمحافظة الدقهلية التي ارتكب فيها الأب قتل ابناؤه، حيث اقدم أب في شهر يناير الماضي، بذبح نجله بسبب شقاوته وتكرار مشاكله سواء في المدرسة أو في الشارع.

اقرأ أيضًا.. واقع أم خيال.. يحاول قتل زوجته بسبب «حلم» وطبيب نفسي يُعلق

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق