رئيسىعالم الفنمنوعات

هل انتهى خلاف محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز بعد إعلانها إمكانية التمثيل معه؟

كتبت: أمل سعداوي

تصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز، محرك البحث جوجل بعدما كشفت في إحدى البرامج التليفزيونية استعدادها للتمثيل مع محمد رمضان مرة آخرة في دور والدته.

وحمل تعليق محمد رمضان على تصريحات الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز في طياته أكثر من معنى، حيث اتهمه بعض رواد السوشيال ميديا بالسخرية منها، بينما رأى البعض الأخر أنه رحب بها ليس أكثر.

ونشر محمد رمضان، صورة للفنانة سميرة عبد العزيز مرفقة بتصريحها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليها: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم».

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

كانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد قالت في تصريحات سابقة أنها لا تقبل العمل مع بلطجي، بعد أن قدمت دور الأم العظيمة في العديد من الأدوار المتنوعة.

وأكدت وقتها أن محمد رمضان اتهمها بالشحاتة، قائلة:«محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا متكلمتش، لكن هو قل أدبه وقاللي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث ده في السوشيال ميديا (الهباب) اللي كلها نميمة».

ورد محمد رمضان وقتها قائلًا:«حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي».

فيلم «ع الزيرو»

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان يعمل في الوقت الحالي على تصويره فيلمه الجديد «ع الزيرو»، مع الفنانة نيللي كريم، حيث نشر المخرج محمد العدل صورة لكلاكيت الفيلم، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وعلق قائلاً «أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وانتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير..فيلمي رقم 5 ».

إقرأ أيضًا.. «بلالين» لمحمد رمضان تتخطى الـ700 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى