حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقارير

هل تنتهي أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها بالزواج من العوضي؟

كتبت: آية إسماعيل

انتشرت في الفترة الأخيرة انباء حول ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي, بسبب انتشار صور تجمعهما معًا على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة لعلاقة  الارتباط التي تجمع ياسمين والعوضي وتمنوا لهما السعادة

العلاقات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي غامضة

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في وقت سابق مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» أنها لا تريد الزواج، ولكن إذا كانت هناك علاقة ارتباط حقيقة في حياتها، حينها ستفكر بشكل جدي في الزواج.

وآثار هذا التصريح فضول وتساؤل جمهور ياسمين، خاصة بعد نشر صور تجمعها بالفنان أحمد العوضي، ولكن سريعًا تحول الآمر من فضول وتساؤل عادي من قبل رواد التواصل الاجتماعي  إلى أزمه كبرى بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها الممثل وائل عبد العزيز، الذي قام بشن هجومًا كبيرًا عليها في  رسالة عبر حسابه الشخصي  على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تعليقًا على الصورة التي ظهرت فيها ياسمين بصحبة أحمد العوضي. قائلاً: “من بداية من مشاكلك مع الشاعر وبراده وانتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك”.

هل شقيق ياسمين عبد العزيز أراد الشهرة من رسالته؟

واستكمل: “سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين.. لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمة علي حساب سمعتك وسمعتنا.. لا ومحدش هيسمح”.

من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا.. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها.. أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك.. احنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه رايحة على فين.

بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي انت سالكه من سنين مع بنات الناس!!”.

وفي النهاية قال: “أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد”

ياسمين والعوضي على خط المواجهة

علقت ياسمين على ما نشره شقيقها بنشر صورة تجمعها بالعوضي عبر حسابها الشخصي موقع تبدال الصور «انستجرام» وعلقت “بحبك يا أحمد”

ورد العوضي على ما نشرته ياسمين عبد العزيز بعد دقائق بنفس الصورة قائلًا: . “بحبك ياسمين”

ولم ينتهي الآمر عند هذا الحد بل كان  تعليق أحمد العوضي على صورة ياسمين عبد العزيز البداية.

فكتب عبرحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».. “انهى بيت اللى ادخله من بابه.. ان كانت هي اللى بتصرف عليه وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته.. باب ايه يا ابنى ادخله هو انا شفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مبتعملش حاجة غير أنك بتستنزفها هي ومامتها.. باب ايه يا ابنى الى هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس.. يا ابنى انا من عين شمس منطقية شعبية اتربيت على ان الأخت والام والست الكلام عليهم من الكبائر.. عربية ايه يا ابنى انا اجرى الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويس.. بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست.. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله وانت أصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي.. لكن انت فشلت في كل شيء فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبنى ادم”

فنانون يساندون علاقة ياسمين عبد العزيز والعوضي

هاجم عدد من الفنانين شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد رسالته المشينة والتي ينتقد فيها علاقة شقيقته وأحمد العوضي، فقال الفنان محمد محمود عبد العزيز: “أنا مش عارف أقول أيه أنا منفعل من حدث لم أصدقه ولا أفهمه.. مش مصدق أخوات يفكرون بهذه الطريقة فهذا هبل.. وأنا لا أعاتب شخص بعينه.. لا يجوز أن يقوم الأخوات بفضيحة بعضهم.. ما يحدث ليس له علاقة بالتربية أو الرجولة فهذا خارج نطاق المنطق.. فيجب أن نقوم بحل المشاكل مع بعضنا لبعض”.

ووجه رسالة لوائل قائلا: “هل فكرت في كتابة ذلك الكلام على شقيقتك قبل كتابة ذلك، فياسين عبد العزيز جدعة و1000 راجل”، وأنهى كلامه في الفيديو قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل.. فمن الممكن الخلاف والعتاب لكن لا يصل الأمر للفضيحة”.

ومن جانبها دعمت الفنانة نشوى مصطفى الفنانة ياسمين عبد العزيز في علاقتها بالعوضي وكتبت: “الجميلة السكراية العسولة المتألقة ربنا يسعد قلبك”

وكانت الفنانة ايمان العاصي أيضا ضمن المؤيدين لموقف الفنانة ياسمين عبد العزيز معلقة علي منشور محمد محمود عبد العزيزحيث كتبت: “صدمة بجد”، وعلقت الفنانة ريم الباوردي على الفيديو: بقولها “عبث وهبل لا دين ولا رجولة لاسف”.

اقرأ أيضًا.. 155 مليون جنيه أرباح مطربي المهرجانات من اليوتيوب سنويًا

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق