رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

هل يُقلص «الريال» الفارق بينه وبين أتيليكو مدريد الليلة على حساب إلتشي؟

«الريال» يلعب لتقليص الفارق و«أتليتكو مدريد» للإنفراد بالصدارة.. مواجهات الدوري الإسباني الليلة

كتب: حسام عبدالعظيم

تنطلق مساء اليوم السبت، منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وفيها يلاقي فريق ريال مدريد نظيره إلتشي، ويواجه أتليتكو مدريد نظيره خيتافي وأوساسونا مع بلد الوليد وديبورتييفو ألافيس مع قادش .

طموحات الصراع على الصدارة

ويسعى ريال مدريد  خلال مباراة الليلة، في الفوز على نظيره إلتشي لإحتلال الوصافة مؤقتاً وتقليص الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد المتصدر، فيما يسعى أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز والإنفرد بالصدارة والأبتعاد عن أقرب منافسيه برشلونة وريال مدريد .

طموحات الهروب من القاع

وفي صراع الهروب من القاع وتحسين الوضع في الدوري، يسعى كل من فريق إلتشي وبلد الوليد وقداش وديبورتيفو ألافيس أوساسونا وخيتافي، في الفوز في المباريات.

«قادش» في مواجهة «ديبورتيفو ألافيس» و«الريال« في مواجهة «إلتشي»

ويلتقي في الثالثة من مساء اليوم السبت فريقي قادش وديبورتيفو ألافيس، ضمن أطار مواجهات الجولة الـ 27 على ملعب “مينديزوروزا”.

وتغلب فريق قادش على فريق ديبورتيفو بثلاثة أهداف لهدف وحيد في دورالذهاب، سجل لفريق قادش اليخاندرو فيرنانديز وأنطوني لوزانز والفارو نيغريدو، فيما سجل هدف الافيس الوحيد لويس سامارتين .

ويواجه فريق ريال مدريد فريق إلتشي  في الخامسة والربع من مساء اليوم، والتي من المقررإقامتها على أرضية ملعب “الفريدودي ستيفانو”.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب إنتهت بتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، تقدم ريال مدريد في الدقيقة الـ 20 عن طريق لاعبه لوكا مودريتش، فيما أدرك فيديل شافيزهدف التعادل لفريق إلتشي في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة.

«اوساسونا» في مواجهة «بلد الوليد» و«خيتافي» في مواجهة «أتليتكومديد»

يستضيف ملعب «ال سادار» في السابعة والنصف من مساء اليوم مبارة قوية بين فريقي اوساسونا وبلد الوليد، فيما يلتقي اتليتكو مدريد مع خيتافي في العاشرة مساءً .

حقق فريق بلد الوليد الفوز في مباراة الذهاب على اوساسونا بثلاثة أهداف لهدفين، فيما قد حقق اتليتكو مدريد الفوزعلى خيتافي بهدف نظيف.

ترتيب الدوري الإسباني

ينفرد أتليتكو مدريد بصدارة الدوري برصيد 62 نقطة، ويأتي في الوصافة فريق بارشلونة بـ 56 نقطة، فيما يأتي في المركز الثالث ريال مدريد بـ 54 نقطة، ويأتي في المركز الرابع اشبيلية بـ 48 نقطة.

اقرأ أيضًا.. سيناريو الذهاب يتكرر.. «صلاح» و«ماني» يقودان ليفربول لربع نهائي دوري الأبطال

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى