الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك تنمية الصادرات: هوية EBank الجديدة منهج عمل وليست رفاهية

احتفال بنك تنمية الصادرات بحضور وزيري «المالية» و«التجارة» وعدداً من قيادات القطاع المصرفي

كتب – مجدي دربالة

كشفت مرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، أن الهوية الجديدة للبنك ليست مجرد شعار ولكها منهج عمل تسعى الى خلق صورة ذهنية جديدة للبنك واستهداف شرائح جديدة من العملاء ودعم التصدير. مؤكدة على الدعم الكامل الذى قدمه البنك المركزي بقيادة المحافظ طارق عامر.

احتفال بنك تنمية الصادرات بحضور وزيري «المالية» و«التجارة» وعدداً من قيادات القطاع المصرفي

جاءت تصريحات مرفت سلطان خلال احتفال إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات EBank بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة في احتفال ضخم وسط أجواء تاريخية في حديقة قصر عابدين الملكي في العالم، مع لفيف من رجال الدولة المدعوين، على رأسهم وزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، وجمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري.

بالإضافة إلى حضور رؤساء وقيادات البنوك المصرية والأجنبية ومنهم هشام عاكشة رئيس البنك الاهلي المصري، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، وأشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، وعاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، وقيادات البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر واتحاد المصارف العربية، فضلاً عن حضور كبار رجال الأعمال ورؤساء الشركات الكبري وكبار العملاء.

نرشح لك: مسابقة The best تُكرّم قيادات القطاع المصرفي المصري

كان في استقبال المدعوين ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك ود.أحمد جلال نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الادارة وكبار مسئولي البنك.

وفي كلمتها، رحّبت مرفت سلطان بالسادة الضيوف ثم قامت بتوضيح رحلة البنك علي مدي 5 سنوات الماضية وتحول الهوية المؤسسية والعلامة التجارية لتواكب التطور الذي يحدث في القطاع المصرفي والتحول الرقمي والتركيز علي التصدير .

كما أضافت أن البنك أطلق شعار «إحنا موجودين» منذ 4 سنوات لجذب انتباه السوق إلى البنك ثم تطور الشعار الي «رايحين مع بعض لبكرة» حيث أن البنك دائما يتطلع لغد جديد مشرق يملأه النجاح بالشراكة مع العميل.

ومع بداية الجمهورية الجديدة يطلق البنك الان شعار «عالم جديد إحنا أوله» من خلال عالم متطور، ومنتجات وخدمات مصرفية متنوعة والأهم أن يكون البنك في الريادة وفي مقدمة العالم الجديد.

قطاع الاتصال المؤسسى
غادة غيث بنك تنمية الصادرات

وخلال التقديم للحفل، أكدت غادة غيث رئيس قطاع الاتصال المؤسسي على دور القطاع فى دعم الهوية الجديدة.. والجهد الذى بذله اعضاء فريق الاتصال المؤسسي بالبنك لتخرج الهوية إلى النور ويخرج الحلف النهائى بهذه الصورة المتميزة.

وقد أحيا الحفل الموسيقار العالمي عمر خيرت مع فرقته الموسيقية، وقدم فاصلاً رائعاً من أعماله المتميزة، واختتم الحفل المايسترو شادي عبد السلام وفرقته الموسيقية بفاصل متميز من الموسيقي الراقية.

نرشح لك.. مرفت سلطان: بنك تنمية الصادرات يستهل خطته الاستراتيجية الخمسية بإطلاق هوية EBank الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى