حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

واقعة اختفاء جثة شخص من قبرها

كتبت: أمل سعداوي

في واقعة غريبة لم يشهدها المجتمع المصري من قبل، فيها شهدت قرية «الحيبة» بمحافظة بني سويف، اختفاء «جثة» شخص من قبره، لتصيب أهله حاله من الذهول والدهشة.

تفاصيل واقعة اختفاء جثة شخص من قبره

بدأت القصة عند ذهب ابن المتوفى واشقائه لزيارة قبره الذي وافته المنية منذ عامين، ليتفاجئوا من وجود هدم لأجزاء القبر واختفاء الجثمان.

وبعدها توجه الابن الأكبر للمتوفى، والذي يدعى «أبو الحسن» إلى مركز شرطة الفشن ليقدم بلاغًا بالواقعة.

وأوضح «أبو الحسن» في تصريحات صحفية له،  أن المقبرة المدفون بها والده تم شرائها منذ ما يقارب الـ18 عاما، وقد تم تسديد ثمنها بالكامل، لكنهم فوجئوا منذ فترة بمطالبة أشخاص مجهولين بضرورة نقل الجثمان وتعويضهم بمقبرة بديلة في مكان آخر، إلا أنهم رفضوا تلك المطالب وأكدوا على حقهم في المقبرة.

تابع: “بحثنا عن جثمان والدي في المقابر المجاورة وبعضها كان مفتوحا لكننا لم نتوصل لشيء، بعدها قررنا التقدم ببلاغ إثبات حالة  لمركز الشرطة لمساعدتنا في اكتشاف ما حدث وأين ذهبت جثة أبي ومن المسئول عن الأمر”.

واستكمل أبو الحسن حديثه، أنه تمكن من أخذ معلومات من مواطنين يقطنون بالقرب من المقابر تشير إلى قيام أشخاص بنقل جثة والدهم لمكان آخر، لكنهم لا يعرفوا اي هي، كما أنهم رفضوا أن يدلوا بهذه المعلومات أمام النيابة العامة.

وأشار أبو الحسن، إلى أن النيابة العامة قامت باستدعاءه  وأشقائه للإستماع لاقولهم.

وفتحت نيابة الفشن بمحافظة بني سويف، بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، تحقيقات موسعة في واقعة اختفاء الجثة من مقابر القرية.

اقرأ أيضًا: والد «سيدة الساطور» يكشف مفاجاة.. «بنتي حامل» واللي حصل ده غيرة ستات

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق