حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

والد «سيدة الساطور» يكشف مفاجاة.. «بنتي حامل» واللي حصل ده غيرة ستات

كتبت: أمل سعداوي

قال والد سيدة الساطور، المتعدى عليها بالضرب من  قبل «ضرتها» بقرية العمرة التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، إن عملية استخراج الساطور من رأس ابنته استغرق 7 ساعات، مضيفًا أن طوله بلغ 20 سم.

تصريحات والد سيدة الساطور

وأضاف والد المجني عليها، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن الزوج ليس له ذنب فيما حدث، وأن الواقعة «غيرة ستات».

ومن جانبه، قال أحمد صلاح، الطبيب الذي أجرى عملية استخراج الساطور من رأس المجني عليها، إن العملية تمت بنجاح، رغم صعوبتها بسبب حملها.

أضاف صلاح، أن وضع المجني عليها كان صعبًا لأن الضربة قوية للغاية، نظرًا لوجود الألة الحادة في رأسها  لمدة 6 ساعات.

وأشار صلاح، إلى أن العملية شارك بها 14 متخصصًا، وأنها اعطت نتيجة أفضل مما كنا نتوقع.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة قنا تلقت، بلاغًا يفيد بإصابة سيدة تدعى «ش.ر.أ» 25 عامًا، بجرح في الرأس بساطور لا يزال في مكانه، وبتر بعض الأصابع وكسور في أجزاء جسدها.

وعلى الفور باشرت أجهزة الأمن تحرياتها، حيث تبين قيام «ضرت» المجني عليها، بضربها بساطور في رأسها وبتر بعض أصابع يدها، وكسر في بعض أجزاء جسدها بسبب خلافات بينهم3..

وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر النيابة العامة بتولي التحقيقات، وتم القبض على المتهمة.

اعترافات صادمة

وبمواجهة المتهمة بالواقعة، اعترفت قائلة: “نعم ضربتها وقطعت يدها، لأنى أردت التخلص من الذل والهوان، لأنها كانت تسلط زوجى عليا”.

وأضافت المتهمة: “زوجي طلقني منذ سنوات، ورفعت قضايا عليه، وفى كل مرة أحصل فيها على حكم، كنت أشوف العذاب، عشان يتنفذ ويدينى النفقة، وبعد الضغط عليه وصدور عدة أحكام لصالحى.

قرر أن يردنى إليه ووافقت، وكان وقتها تزوج من أخرى، وعشت خادمة فى المنزل لهما، لم أذق طعم الراحة، كان يفضلها على ويسمع كلامها، ويضربنى، وكانت هى تعاملنى بقسوة”.

اقرأ أيضًا: بساطور في الرأس وقطع أصابع.. سيدة تضرب «ضرتها» لخلافات شخصية في قنا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق