الأخباررئيسى

بصورة تجمعهما.. وزيرة التخطيط تنعي «ميرفت سلطان» رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

كتبت – تقى أيمن

نعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الراحلة ميرفت سلطان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك المصري لتنمية الصادرات التي وافتها المنية اليوم الخميس.

صورة للمصرفية مرفت سلطان داخل وزارة التخطيط

وكتبت الدكتورة هالة السعيد، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على فيسبوك: «لقد فقدنا اليوم قيمة مصرفية وطنية كبيرة، لطالما لعبت أدواراً ناجحة في عالم المال والأعمال».

ونشرت «السعيد» صورة تجمعها مع المصرفية الراحلة ميرفت سلطان. موجهة لأسرتها خالص العزاء والمواساة للفقيدة، داعية الله أن يتغمدها برحمته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

ميرفت سلطان مع وزيرة التخطيط

وتعتبر ميرفت سلطان من بين السيدات اللائي وصلن إلى أعلى المناصب المصرفية، حيث تتمتع بخبرة مصرفية تتخطى الـ35 عامًا، حيث تولت رئاسة مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات منذ 24 نوفمبر 2016، ونجحت خلال تلك الفترة في تحقيق العديد من الإنجازات. ونقل البنك إلى مصاف المصارف المتميزة التي تواكب الحاضر وتتطلع إلى المستقبل عبر تقديم المزيد من الخدمات التي تسعى من خلالها إلى الحفاظ على العملاء الحاليين وجذب شرائح جديدة.

مرفت سلطان – رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

واختارت مجلة فوربس «مرفت سلطان» عام 2021 ضمن قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، لما تمتلكه من فكرًا واعيًا وخبرة مصرفية عتيدة استطاعت من خلالها أن تحقق المعادلات الصعبة وتقفز بأرباح البنك المصري لتنمية الصادرات إلى أرقام خيالية، بالإضافة إلى أنه تم اختيارها ضمن قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرا في القطاع المالي في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2019 من قبل مجلة فايننشال نيوز.

نرشح لك:

وفاة ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

«نور الزيني» تنعي «ميرفت سلطان» بصورة تجمعهما: «ختمتي حياتك بعمرة»

غادة غيث تنعي ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد الاتربى يتقدم بخالص العزاء في وفاة “ميرفت سلطان” رئيس بنك تنمية الصادرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى