رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

وزيرة الثقافة ونجوم الفن ينعون الراحل زكي فطين

كتبت: أمل سعداوي

حرص عدد من قيادات الدولة والفنانين والذي على رأسهم وزيرة الثقافة، إيناس عبد الدايم، على نعى الفنان الراحل زكي فطين الذي غيبه الموت صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ61 عامصا بعد صراع طويل مع السرطان.

وقالت وزيرة الثقافة، إن الراحل تميز بأسلوب خاص في تجسيد الشخصيات وترك بصمات بارزة فى اعماله السينمائية والتليفزيونية التي لامست وجدان الجمهور.

وقدمت الوزيرة العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته.

وكتب النجم صلاح عبد الله: «مات الطيب المهُذَب المُثقَف الرائع ابن الرائعين ليلى مراد وفطين عبد الوهاب في السنوات الأخيرة عانى كثيرًا من المرض الخبيث وقاومه بالصبر والرضا فلندعو له المولى أن يجعل معاناته في ميزان حسناته ويرزقه جنته بعفوه وكرمه ورحمته».

كما نعى النجم محمود البزاوى الراحل قائلًا: «وداعا ذكي فطين عبد الوهاب المخرج والسيناريست والممثل.. كان فنان عظيم ألف رحمة ونور عليك يا رب.. ‏نسألكم الدعاء».

وقال النجم يوسف الشريف: «إنا لله وإنا إليه راجعون وداعًا الفنان الكبير زكي فطين عبدالوهاب البقاء لله”، وكتب النجم أكرم حسنى، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان ذكي فطين عبدالوهاب في ذمة الله نسألكم الدعاء” وكتب النجم أحمد فهمى، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون  البقاء لله في وفاة الفنان الكبير زكى أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

فيما كتب النجم أحمد السعدنى، قائلاً:«رحم الله الفنان الكبير زكي فطين كان إنسانًا غاية في الرقة والذوق والأدب شرفت بالعمل معه واستمتعت بصحبته إنا لله وإنا اليه راجعون».

كما نعتتالنجمة نور، قائلة: «البقاء لله وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب ربنا يصبر كل عائلته ومحبيه كان إنسان طيب ومحترم».

إقرأ أيضًا.. وفاة الفنان والمخرج زكى فطين عبد الوهاب بعد صراع مع مرض السرطان 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى