حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

وصفوها بـ«أم الطرشة».. نجوم الفن يدعمون يسرا اللوزي بعد تعرضها للتنمر

كتبت: دنيا عبدالله

أصبحت ظاهرة التنمر ، من الظواهر العادية واليومية التى اعتدنا عليها، حيث زادت الحالات المتنمر عليها بطريقة غريبة بشكل يومي، وخاصة المشاهير ونجوم الفن.

يتعرض الكثير من نجوم الفن لحملات تنمر، تطيل حياتهم الشخصية وأيضا المهنية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة أن السوشيال ميديا أصبحت تجعل المتابعين يتعاملون مع نجوم الفن بشكل مباشر.

تختلف ردود أفعال النجوم بين التجاهل والغضب والرد المهذب الحكيم.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير مظاهر دعم ومساندة نجوم الفن للفنانة يسرا اللوزي بعد تعرضها للتنمر.

كانت الفنانة يسرا اللوزي،  من اخر النجوم التي وقعت ضحية للتنمر الالكتروني، وذلك عندما وجدت الفنانة، تعليقًا مسيئًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، من أحد المتابعين الذي تنمر على ابنتها الصماء، وسخر منها.

تعليق يسرا اللوزي على المتنمر

في البداية، نشرت يسرا اللوزي صور لها من كواليس حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي.

وعلقت قائلة: «سعدت جدًا بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتي مع الإعلامية منى الشاذلي بالاشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة “حادي بادي” والدكتور سامح يسري من “هيئة إنقاذ الطفولة” بمصر، شكرًا لجمهوري العزيز ولكل من ساهم في نجاح هذه الحلقة».

 

وقام أحد المتابعين بتعليق على الصور وكتب: «ماشي يا أم الطرشة».

دعم نجوم الفن ليسرا اللوزي

حرص عدد من المشاهير ونجوم الفن على دعم يسرا اللوزي،  بعد تعرضها للتنمر.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة ليسرا اللوزي معلقة عليها: “أجمل وأحسن وأجدع أم في الدنيا لوزي بحبك وربنا يخليلك أهلك كلهم ويحفظهم.. يا أشطر وأحن أم وأعز صديقة لقلبي”.

وجهت الفنانة بشرى رسالة إلى يسرا اللوزي من خلال خاصية “استوري”، قائلة: “عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقي على غير المحترمين واللا إنسانيين، لكِ كل الاحترام يا بنت الأصول”.

كما نشر الفنان احمد صلاح السعدني صورة لـ«يسرا اللوزي» وهي حامل كانت قد ظهرت بها على غلاف مجلة «vogue»، وكتب عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «ربنا يبارك لك ولطفلتك».

ووجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة قالت فيها: «أعظم وأجمل أم في الدنيا..ربنا يحفظك ويحفظك أولادك ويبعد عنك».

كما علَّقت ايضا الفنانة مريم الخشت، على تعرض صديقتها الفنانة يسرا اللوزي، للتنمر من أحد مُتابعيها على “إنستجرام” بسبب مرض ابنتها الصغرى.

ونشرت مريم الخشت صورة لتعليق المتنمر وعلّقت قائلة: “ليه في ناس بالشكل البشع ده ؟ يسرى اللوزي من أقوى الناس اللي عرفتها في حياتي وأم مذهلة في قوتها وتفانيها وإصرارها على تربية بناتها بشكل يخليهم إضافة للمجتمع والدنيا كلها، مع الأسف في ناس بتخلف وتطلق في المجتمع مرضی عشان التربية مش من أولوياتهم.. فعلا كلمة صح : ” حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟”.

الفنانة زينة تهاجم المتنمر

هاجمت الفنانة «زينة» المتنمر. هجوما حادا، وأعادت زينة نشر رسالة التنمر ورد يسرا اللوزي عليه، وعلقت، عبر حسابها على «إنستجرام»: «عارفين يعنى إيه أم، يعنى حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسئولية وحاجات كتير مالهاش وصف، عارفين يعنى إيه طفل أو طفلة، يعنى مستقبل وحياة وعمر جاى وتفاؤل وحب، عارف يعنى إيه تعاير طفلة يعنى الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كدة، يعنى أنت لا شيطان ولا بنى آدم، أنت حاجة مالهاش وصف».

اضافت زينة: «أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أي مخلوق حتى الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجارى، ولو أن المجارى فيها كائنات حية أشرف منك.. الطفلة دى ميزها ربنا واختبر أمها اختبار صعب، نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللى مايشرفهاش تعرف أمثالك، منك لله وربنا هو اللى قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير والرحمة والإنسانية».

واختتمت زينة قائلة: «الصم والبكم هم ضمائرنا لا غير، يسرا اللوزى.. أنا فخورة بك جدا، ربنا يخليلك بنتك وتشوفيها أحسن بنت في الدنيا».

يذكر أن، الفنانة يسرا اللوزي، تصدرت مؤشرات البحث جوجل بعد حلقتها وتصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

نرشح لك: ماتت وهي ساجدة.. محطات عظيمة في حياة الفنانة رجوات منصور

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق