رئيسىعالم الفن

حقيقية وفاة الفنان أحمد حلاوة.. وأسرته: «نسألكم الدعاء»

كتبت: أمل سعداوي

تصدر اسم الفنان القدير أحمد حلاوة تريند موقع جوجل لليوم الثاني بعد شائعة وفاته التي انتشرت أمس، ونفتها أسرته.

ونشر أحد المواقع الإخبارية أمس، خبراً عن وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، وهو ما ردده بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام بعض الفنانين بتأكيد الخبر، حيث نشر الفنان محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة».

فيما نفت أسرته ذلك، وكشفت أنه على قيد الحياه، ولكن حالته الصحية متدهورة، وهو في العناية المركزة حالياً، حيث دخل الفنان الكبير في غيبوبة وتم وضعه على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن تلك الأخبار غير صحيحة وان الفنان أحمد حلاوة مازال في غيبوبة منذ تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا وبقائه في المستشفى تحت الرعاية.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة

أكد مصدر مقرب من الفنان أحمد حلاوة أنه لايزال في غيبوبة، وتوقفت الكلى عن العمل أمس الأربعاء، ولايزال على أجهزة التنفس الاصطناعي.

من جانبه، قال مصدر آخر من عائلة الفنان أحمد حلاوة، في تصريحات صحفية، إن حالته الصحية حرجة للغاية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

ابنة أحمد حلاوة: كفاية شائعات ونسألكم الدعاء

ناشدت هبة ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة محبيه وجمهوره الدعاء له لتجاوز أزمته الصحية، مستنكرة شائعات وفاته التي تم تداولها أمس لتقلق أسرته ومحبيه.

وكشفت ابنته هبة عن آخر تطورات حالته الصحية، بأنه ما زال على أجهزة التنفس الصناعي، من خلال منشور على صفحة الفنان أحمد حلاوة الرسمية بموقع فيسبوك.

وكتبت «هبة» على صفحة الفنان: «بابا على أجهزة التنفس.. كفاية شائعات أرجوكم.. إحنا فينا اللي مكفينا.. وربنا قادر على كل شيء.. نسألكم الدعاء».

إقرأ المزيد.. أحمد حلاوة يتصدر تريند «جوجل» بعد الكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى