الأخباررئيسىعالم الفن

وفاة الفنان عهدي صادق عن عمر يناهز 72 عامًا بعد صراع مع المرض

كتبت: أمل سعداوي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، الفنان عهدى صادق عن عمر يناهز 72 عاماً، بعد صراع مع المرض، وتدهورت الحالة الصحية للفنان خلال الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

وأعلنت سامية جاهين ابنة الشاعر صلاح جاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، عن موعد تشيع الجثمان، قائلة: «موعد الجنازة الساعة 4 بالكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة».

وأضافت سامية جاهين: «عمو عهدي صادق خلاص ارتاح كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من آلام المرض لكن مافيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في قلبي.. حتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشي وانت واخدني في حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط».

عهدي صادق من مواليد عام 1950 بدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيًا متميزًا.

كانت آخر أعماله دوره فى مسلسل «الفتوة» حيث جسد شخصية «عم مسعد» وقبله ظهر فى عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات لهفة، هبة رجل الغراب، نصيبى وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى