الأخباررئيسىعالم الفن

وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يُناهز 64 عاماً بعد إصابته بسرطان الرئة

كتبت: تقى أيمن

توفى الفنان هشام سليم، صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

كما نعى الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، الراحل هشام سليم منذ قليل، حيث نشر صورته عبر «انستجرام»، معلقًا: «وداعًا يا صديق العمر».

ومن المقرر، أن تشيع جنازة هشام سليم، عصر اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان هشام سليم، قد عانى من مرض سرطان الرئة الذي يُعد ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم، والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

أخر تصريحات الفنان هشام سليم 

هشام سليم

يذكر أن، أخر كلمات الفنان هشام سليم قبل وفاته وإختفائه المفاجئ، في تصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان. قائلًا: «أنا كويس الحمد لله وكله تمام، متهيألي السرطان أحسن من كوفيد 19 اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير وقاعد في السخنة حاليًا».

سطور من حياة هشام سليم

هشام سليم

ولد هشام سليم في القاهرة عام 1958، وهو نجل لاعب الكرة المصري السابق ورئيس النادي الأهلي صالح سليم.

تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور نجل فاتن حمامة في فيلم «إمبراطورية ميم» من إخراج حسين كمال في العام 1972.

قدم الفنان الراحل باقة متنوعة من الأفلام السينمائية منها «أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي».

وكذلك عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها: «ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء».

ويعد آخر الأعمال التي ظهر فيها هشام سليم مسلسل «هجمة مرتدة» الذي تناول واحد من أهم الملفات الخاصة بالمخابرات المصرية. وتم خلاله القيام بعدد من العمليات السرية التي تهدف لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى