الأخبارالشركاترئيسى

ياسمين خميس رئيسًا لمجلس إدارة «النساجون الشرقيون»

كتب: مجدي دربالة

قرر مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون للسجاد،  تعيين ياسمين محمد فريد خميس، رئيساً لمجلس إدارة الشركة غير تنفيذي، بدلاً من صلاح عبدالعزيز عبدالمطلب رئيس مجلس الإدارة.

وكشفت «النساجون الشرقيون»، في بيان لها، اليوم الأحد، أن المجلس وافق على تعيين صلاح عبدالعزيز عضو مجلس إدارة منتدباً ورئيساً تنفيذياً للشركة بدلاً من مدحت حسين عبدالحليم عضوًا مع بقائه عضو بمجلس الإدارة.

ولفتت الشركة، إلى أنه من المقرر أن يكون للعضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة تمثيل الشركة أمام القضاء والغير، وله ذات الصلاحيات والاختصاصات والتفويضات المقررة لكل من رئيس مجلس الإدارة السابق والعضو المنتدب السابق.

وفي وقت سابق، تم تعيين ياسمين خميس رئيساً شرفياً للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، تخليداً لذكري والدها ومكانته العظيمة في الصناعة والاستثمار.

نرشح لك: 7 معلومات عن «ياسمين خميس» الرئيس الجديد لـ«النساجون الشرقيون»

أرباح النساجون الشرقيون خلال الربع الأول من 2020

وحققت الشركة صافي ربح خلال الفترة بقيمة 266.358 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 461.829 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول لتصل لـ4.078 مليار جنيه، مقارنة بـ5.236 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم له.

وحققت الشركة ارباحاً بقيمة 525.7 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 311.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019، على مستوى الأعمال المستقلة خلال النصف الأول.

إقرأ أيضًا: محرم هلال رئيسًا لاتحاد المستثمرين خلفًا لفريد خميس وياسمين خميس رئيسًا شرفيًا

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق