الأخبارالشركاترئيسى

كلمة «ياسمين خميس» و«محرم هلال» و«أسامة حفيلة» خلال مؤتمر اتحاد مستثمري مصر

يقدّم لكم موقع «عالم البيزنس» كلمة ياسمين خميس، الرئيس الشرفي لاتحاد المستثمرين، والدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والمهندس أسامة حفيلة، النائب الأول لرئيس الاتحاد، ورئيس المنصة الإلكترونية، خلال مؤتمر اتحاد مستثمري مصر، اليوم الأحد 10 يناير 2020 ، بمقر شركة النساجون الشرقيون، في مدينة العاشر من رمضان.

ياسمين خميس ترحب بالحضور في صرح النساجون الشرقيون

قالت ياسمين خميس، الرئيس الشرفي لاتحاد المستثمرين: «أنا سعيدة بالحضور في صرح النساجون الشرفيون، الذي يحملُ تاريخاً من العمل والكفاح والنجاح، وأرجو منكم أن تعتبروا هذا المكان جزءً أصيلاً من مقراتكم، فهو على الدوام يفتحُ إليكم أبوابَه».

وأضافت «خميس»: «أنا في هذا المقام أتحدث بلساني، ولسان الراحل العظيم، الذي تحملون له كل حب وتقدير، الراحل محمد فريد خميس».

وقامت بتحية الضيوف الكرام، ورئيس وأعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ولرجال وسيدات الصحافة والإعلام».

وتابعت: «هو بلا شك، يوم من أسعد الأيام، لأنه يومٌ نتفقُ فيه علي المزيد من الشراكة والتنمية والمشروعات والإنتاج، وهي أمور نحتاجُ إليها جميعاً، وتحتاجُ إليها مصرُنا الغالية، وطنُ الخير والمحبة».

واختتمت ياسمين خميس كلمتها قائلة: «وفقكم اللهُ لكل خير، ودام العمل والعطاء والتعاون، من أجل مصر والشباب والمستقبل، شكراً لكم».

الدكتور محرم هلال يدعو للراحل محمد فريد خميس

محرم هلال
محرم هلال، الرئيس التنفيذي لإتحاد جمعيات المستثمرين

من جانبه، قال الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، خلال كلمته اليوم الأحد: «نحنُ نرسخُ لشراكة حقيقية بين الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وعددٍ من الشركات الرائدة».

وأضاف: «اليوم أتوجهُ بالتحية لكم جميعاً، متمنياً المزيد من النجاح والتقدم، وداعياً في الوقتِ نفسِه، بالرحمة والمغفرة، لصاحبِ هذا الصرح الشامخ المهيب، الغائب الحاضر، محمد فريد خميس».

وتابع «هلال»: «في هذا المقام، هناك لمحات لابد من الإشارة إليها، والتأكيد عليها، وهي أن الصناعة قاطرة التنمية، في كل زمان ومكان، وإقامة المشروعات، خير من إقامة ماعداها».

«يأتي التصدير في قمة الهرم الاقتصادي، فهو درة التاج، ومنتهى الأمل، وخير شاهد على نجاح خطوات الإصلاح الاقتصادي، وما يستتبع ذلك، من توفير النقد الأجنبي، وتقليل العجز في الميزان التجاري».

«إنني أُثمنُ الجهد الكبير الذي بذله الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرفع قدرات مصر الاقتصادية، ومن ثم السياسية، بالإنجازات الكثيرة، التي حولت الأحلام إليّ حقائق، سيتوقف التاريخ عندها طويلاً، وبالمشروعات التي تخطو مسرعةً، معلنةً عن بناء حضارة جديدة، ودولة حديثة».

«كما أشكرُ بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن زملائي في اتحاد المستثمرين، جهد الحكومة الكبير، وما تقدمه باستمرار من تسهيلات للصُناع، من أجل تشجيع المستثمرين، وتذليل العقبات أمامهم».

أسامة حفيلة يتحدث عن فكرة إنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد

من جهته، قال المهندس أسامة حفيلة، النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس المنصة الإلكترونية، خلال كلمته اليوم الأحد: «أهلاً ومرحباً بحضراتكم جميعاً.. تمكنت التجارةُ الإلكترونية من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة عموماً .. كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء، والسلوكيات الشرائية، حولَ العالم».

وأضاف «حفيلة»: «مع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرُنا الغالية، ومواكبةً للمستحدثات العالمية، كان لزاماً علي الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أن يكون وكعادته دوماً، سباقاً في هذا المجال .. ومن هنا كانت هذه الفكرة، بإنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري».

وتابع «حفيلة»: «هذه المنصة الإلكترونية نراها: فكرة رائدة يجب أن تكون الأولى بالرعاية من الجميع.. فكرة تتماشي مع الرغبة الصادقة في فتح أسواق حقيقية، للمنتج المصري، داخل مصر وخارجها.. فكرة ترتبط بأهم ما يسعي إليه الجميع، فرصة العمل، ولقمة العيش.. فكرة تؤكد على معاني الوطنية والانتماء، بعيداً عن الشعارات».

واختتم أسامة حفيلة، كلمته قائلاً: «نحنُ نباركُ للجميع هذه الشراكات مع اتحاد المستثمرين .. أيدينا في أيديكم من أجل شراكةٍ أشمل، ومستقبلٍ أفضل للجميع .. شكراً لحضراتكم»

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق