الأخباررئيسىعالم الفن

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب تشابه صورها مع جورجينا

كتبت – دنيا عبدالله

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الاخيرة، بسبب تشابه صورها مع الفنانة جورجينا رودريغيز خطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو في الملامح.

وتصدر اسم ياسمين صبري تريند جوجل، بعد تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا، الصورة التي نشرتها صبري على حسابها الشخصي انستجرام، واتهم الجمهور ياسمين بتقليدها لجورجينا، بشكل مستمر.

وظهرت صبري، داخل سيارتها بإطلالة عصرية ممزوجة بالبساطة والرقي كعادتها، مرتدية قميص أبيض اللون مصمم من قماش فاخر وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى عكست أناقتها.

وهو ما يقارب من ملامح عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، هذا ما أثار دهشة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام”.

كما أطلت أيضا جورجينا بإطلالة أنيقة، مرتدية قميصا أنيقا باللون البيج الفاتح، مصمم بأسلوب عصري مما أبرز ذوقها الرفيع دون تكلف، وهذا ما جعل المتابعون يلاحظون مدى التشابه بينهما.

وأصبح الان مع نشر ياسمين صبري أي صورة جديدة يقارن الجمهور بينها وبين صور «جورجينا»، خاصة مع تشابه عدد كبير من صور ياسمين صبري مع صور كانت قد نشرتها صديقة «كريستيانو».

تعليق الجمهور على تشابه ياسمين وجورجينا

جاءت بعض تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: “هي بتقلد جورجينا ليه؟”، “ينفع التقليد ده يا فنانة”، “بتقلد جورجينا في كل حاجة حتى لبسها”، “خلاص يا ستي دا انتي جورجينا جدا”.

ويذكر أن جورجينا رودريغيز هيرنانديز ‏ عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في “إنستجرام”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق