الأخباررئيسىعالم الفن

ياسمين صبري تثير الجدل على السويشال ميديا بعد حديثها عن «كورونا»

كتبت – فاطمة عماد

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند مواقع السوشيال ميديا، بعد حديثها عن فيروس كورونا المستجد، خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت ياسمين صبري إنها لم تشعر بالخوف من كورونا، موضحة أنه من الممكن أن تكون قد اصيبت بالفيروس وتعافت، وتستكمل حياتها بصورة طبيعية دون الهلع من إصابتها بالفيروس.

وأشارت ياسمين، خال لقائها في برنامج MBC trendin المذاع على قناة «MBC 4»:”أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”.

ومن جانبه وصف الإعلامي صبحي عطري، كلمات ياسمين بـ«المستوحاة من محمد رمضان»، في إشارة إلى استعارتها عبارة من أغنية لـ«رمضان» وتحمل اسم «أقوى كارت في مصر»، والتي استعمل خلالها الفنان عبارة «البقاء للأقوى»، التي قالتها الفنانة باللقاء.

الفنانة ياسمين صبري

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة زرقاء لامعة،، خلال فاعليات افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وكلفت إدارة المهرجان فريق «سلامة» خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، بالتعاون مع مستشفى الجونة.

ودخل الضيوف من بوابات التعقيم مرتدين الكمامات، وحرصت عدد من الفنانات على ارتداء السواريه والكمامات المزركشة التي تتناسب مع الفستان.

ياسمين صبري في مهرجان الجونة

للمزيد إقرأ كل ما تريد معرفته عن أخبار الفنانة ياسمين صبري

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق