عالم الفنملفات وتقارير

يسرا اللوزي بطلة مسلسل «بين السما والأرض» رمضان المقبل

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مشاركتها في مسلسل «بين السما والأرض»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والمأخوذ من قصة الكاتب نجيب محفوظ.

«بيت السما والأرض»

يسرا اللوزى
يسرا اللوزي

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة يسرا اللوزي، والفنان هاني سلامة، سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد لطفى، ندا موسى، محمد ثروت، محمود الليثي، ندا موسى، ونورهان، والعديد من النجوم.

تدور أحداث المسلسل، خلال يوم واحد، داخل مصعد كهربائي وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد، من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف الغريبة والمختلفة ما بين الكوميديا والإنسانية.

المسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

تعرض الفنانة يسرا للتنمر

نشرت يسرا اللوزي مؤخرا، على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها، خلال مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثانية والأربعين.

وظهرت خلال الصورة بوجه ممتلئ ومكياج خفيف، فتعرضت للتنمر بسبب وزنها الزائد، على الرغم من جمالها الملفت طوال مشوارها الفني.

أبناء الفنانة يسرا اللوزي

يبلغ عمر الفنانة يسرا اللوزي 36 عاما، وهي من مواليد 1985، ولديها طفلتين الأولي دليلة، الثانية نادية، وكانت قد اعتزلت الفن للتفرغ لتربية بناتها، ولكن سرعان ما تراجعت عن القرار سريعا وعادت للفن.

الجدير بالذكر، أن اهم أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل «طاقة حب»، الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد يسرى ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازى، هاجر الشرنوبى، باسل الزارو، سامى مغاورى، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد.

نرشح لك: وصفوها بـ«أم الطرشة».. نجوم الفن يدعمون يسرا اللوزي بعد تعرضها للتنمر

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق