عالم الفنمنوعات

يعادل سعره 16 ألف جنيه.. هيفاء وهبى تخطف الأنظار بفستان جديد في أحدث جلسة تصوير

كتبت: تقى أيمن

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلاله أنثوية جذبت إليها الأنظار، مرتديه فستان أسود قصير بأكمام طويلة، مفتوح من جهة البطن والجانبين، وله حزام من الخصر، كما اعتمدت مكياج ترابي هادئ وتركت شعرها منسدلاً.

وتبين أن فستان من توقيع «Elisabetta Franchi»، يصل سعره إلى 3.235 ريال سعودي، أي ما يُعادل 16 ألف جنيه.

وشاركت هيفاء وهبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» بمجموعة من الصور، مُعلقة: «لسنا مجبرين على تبرير المواقف، فالعين تُكذب نفسها إذا أحبّت.. والأذن تصدّق الغير إذا كَرهت».

هيفاء وهبي

نرشح لك: هيفاء وهبي ترتدي عباءة رمضانية بـ23 ألف جنيه

حقيبة هيفاء وهبي من جلد التمساح بـ99 ألف دولار

ومؤخراً، أطلت النجمة اللبنانية بمجموعةٍ من الصور، شاركتها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، وظهرت فيها بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون من الجينز الممزق، وتوب أسود، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة من جلد التمساح باللون الأخضر من توقيع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة «هيرميس».

وتبين أن ثمنها يصل إلى 99 ألف دولار، نظراً للتصميم الدقيق والتفاصيل المميزة التي تضمها، كما أنها تعود لإحدى الدور الفاخرة.

سعر حقيبة هيفاء وهبي

يُذكر أن، هيفاء وهبى تنتظر الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم «رمسيس باريس»، حيث انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهده في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعي تصوير هناك.

ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة «أوس أوس»، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

في حين مايزال فيلم «أشباح أوروبا» يواجه مصيراً مجهولاً، بسبب الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين منتج الفيلم محمد وزيري، الذي كان مدير أعمالها السابق.

نرشح لك: 96 ألف جنيه.. سعر حقيبة هيفاء وهبي في مهرجان « إيمي جالا» بدبي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى