الأخبارالشركاترئيسى

“يورونت العالمية” تتعاون مع “Visa” لتوسيع نطاق برنامج “المسار السريع” لشركات التكنولوجيا المالية فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا

كتب مجدي دربالة:

أعلنت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية والمدرجة المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، اليوم عن تعاونها مع شركة “يورونت العالمية”، المزود العالمي الرائد لخدمات المدفوعات وحلول التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بهدف توسيع نطاق برنامج “المسار السريع” من Visa ليشمل منطقة وسط وشرق أوروبا ومصروالشرق الأوسط وأفريقيا.
ويهدف برنامج “المسار السريع” إلى تمكين شركات التكنولوجيا المالية الشريكة من الاستفادة من شبكة Visa للمدفوعات وتقديم تجارب تجارية جديدة معززة بالسرعة والأمان، وستقدم “يورونت العالمية” واجهاتها لبرمجة التطبيقات عبر برنامج Visa، وبالتالي إثراء الإمكانات المتوفرة لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.
وخصصت شركة “يورونت العالمية” استثمارات كبيرة للمدفوعات كخدمة بدعم من تقنيتها “سحابة المدفوعات المتكاملة رقمياً” (DIPC) لتزويد شركات التكنولوجيا المالية بمزايا السهولة والأمان وقدرات سريعة للدخول إلى الأسواق بصفتها شركاء في الخدمات حسب الطلب. وتضم المنصة القائمة على الخدمات المصغرة التي توفرها ذراع شركة “يورونت العالمية” في منطقة الشرق الأوسط، واجهات برمجة التطبيقات المبنية على الخدمات السحابية، وتمنح المرونة لتقديم تجارب مدفوعات مصممة وفقاً للمنطقة الجغرافية. ومن خلال تقديم هذه الواجهات عبر برنامج “المسار السريع”، ستتعاون الشركتان لحفز سرعة إمكانات المدفوعات الرقمية لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال أوتو ويليامز، نائب الرئيس، ورئيس الشراكات الاستراتيجية، شركات التكنولوجيا المالية والمشاريع، في Visa: “تمثل الشراكات ركيزة جوهرية لنموذج أعمال Visa، وتأتي شراكتنا مع ’يورونت العالمية‘ بمثابة نموذج إضافي حول دور التعاون في مساعدة عملائنا من الشركات التقليدية وشركات التكنولوجيا المالية بأفضل وجه ممكن لتقديم تجارب محسنة للعملاء ومعززة بمستويات غير مسبوقة من السرعة والسهولة. ونتطلع قدماً إلى تعزيز القدرات التي نقدمها لشركات التكنولوجيا المالية، لنمضي معاً نحو توسيع نطاق منظومة المدفوعات المتصلة رقمياً”.
من جهته، قال محمد موسى، العضو المنتدب لشركة يورونت في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “يسعدنا في ’يورونت‘ أن نتعاون مع Visa في هذه المبادرة لتعزيز قدرات شركات التكنولوجيا المالية بحلول المدفوعات المتطورة. وتأتي منصة ’يورونت‘ للمعالجة الرقمية الرائدة في القطاع، والمبنية على حزمة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة والخدمات المصغرة، مدعومة بحضور عالمي راسخ وتقدم قاعدة مثالية تتيح لشركات التكنولوجيا المالية دخول الأسواق بسرعة ونجاح”.

ويهدف برنامج “المسار السريع” لشركات التكنولوجيا المالية من Visa إلى تمكين هذه الشركات من الوصول إلى شبكة Visa العالمية للمدفوعات بسهولة. ويندرج البرنامج في إطار استراتيجية الشركة العالمية لإتاحة شبكتها وتقديم دعمها لطيف واسع من اللاعبين في القطاع المعنيين بتطوير تجارب تجارية جديدة. ويقدم البرنامج إطار عمل تجاري جديد يتيح وصولاً أسهل إلى قدرات Visa في قطاع المدفوعات وعملياتها الانسيابية لدعم الشركات من مختلف الأحجام ومراحل النمو. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: “برنامج المسار السريع من Visa لشركات التكنولوجيا المالية”

تأسست شركة “يورونت العالمية”، المزود العالمي الرائد لخدمات المدفوعات وحلول التكنولوجيا المالية في عام 1994، وتقدم حلول معالجة المدفوعات والمعاملات للمؤسسات المالية وتجار التجزئة ومزودي الخدمات والمستهلكين الأفراد. ويشمل ذلك أجهزة الصراف الآلي الشاملة وخدمات تعهيد نقاط البيع والبطاقات، وإصدار البطاقات وخدمات الاستحواذ، والحلول البرمجية، وخدمات تحويل الأموال بين المستهلكين والشركات، والتوزيع الإلكتروني للوسائط الرقمية ورصيد الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً وغيرها من حلول التكنولوجيا المالية القائمة على السحابة.
وتتميز شبكة المدفوعات العالمية التي تقدمها “يورونت” بنطاقها الواسع، فهي تتضمن 47209 جهاز صراف آلي، ونحو 305 آلاف جهاز لتحويل الأموال إلكترونياً في نقاط البيع، ومحفظة متنامية من خدمات بطاقات الخصم والائتمان الخارجية المدارة في 54 دولة؛ وحلول البطاقات البرمجية؛ وشبكة معالجة مسبقة الدفع لنحو 710 آلاف جهاز نقطة بيع وما يقارب 329 ألف موقعاً لدى تاجر تجزئة في 52 دولة؛ وشبكة عالمية لتحويل الأموال تضم نحو 389 ألف موقع وتقدم خدماتها في 161 دولة. ومن مقرها في لياوود، كانساس، الولايات المتحدة الأمريكية وعبر 65 فرعاً حول العالم، تقدم الشركة خدماتها لعملائها في نحو 170 دولة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق