حوادث وقضايارئيسى

آخرها حادث البحيرة.. مصرع 13 وإصابة 64 آخرون في حوادث سير خلال 5 أيام

كتبت: أمل سعداوي

شهدت بعض محافظات مصر خلال الخمس أيام الماضية، حوادث سير أسفرت عن وفاة أشخاص وإصابة آخرين، وفي السطور التالية يرصد «عالم البيزنس»، أبرز الحوادث التي وقعت خلالها.

حادث بالبحيرة

‏مصرع 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص في ترعة المحمودية بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ونقل الجثث إلى المشرحة.

حادث المنيا

مصرع طفل وإصابة 15 شخصًا، في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد «الجيش» شمال مدخل مركز ملوى، نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيمن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى.

كما شهدت المحافظة حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصعيد الصحراوى الشرقي القديم جنوب قرية بنى خالد بمركز سمالوط، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب فى إصابة 12 شخصًا، بينهم طلاب وطالبات، وجميعهم مقيمون بمركز مغاغة.

و تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجى لتلقى العلاج، والتحفظ على السيارة.

حادث الغربية

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 4 آخرون، وذلك فى حادث انقلاب ميكروباص فى بحر شبين على طريق كفر ششتا بمركز زفتى. وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة.

حادث الإسكندرية

شهدت المحافظة حادث تصادم بين أتوبيس إحدى الشركات وسيارة نقل ثقيل بطريق «الإسكندرية- القاهرة» الصحراوى. ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص مصرعهم، وإصابة 16 آخرون.

حادث المنوفية

‏لقى شخص مصرعه، وأُصيب 10 أشخاص آخرين، إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى بنطاق مركز الباجور. وتلقى مدير الأمن إخطارًا باستقبال مستشفى سرس الليان المصابين والجثة، وتم تحرير محصر بالواقعة.

‏حادث محور الأوتوستراد

‏أصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص أعلى محور الأوتوستراد. وتم نقل المصابين إلى المستشفى. وتمكنت الخدمات المرورية من رفع حطام الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى