عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

أبرزهم المشوار والاختيار٣.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

كتبت: دنيا عبدالله

يعيش نجوم الفن في مصر والوطن العربي، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط غير المتوقف، لخوض سباق مسلسلات رمضان 2022.

وتضم المسلسلات قائمة ضخمة من الأعمال الدرامية المتنوعة على مائدة رمضان 2022، والتي يشارك بها أبرز الفنانين منهم، (الفنان محمد رمضان، الفنان مصطفى شعبان الفنانة روبي ومي عمر وغيرهم)

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير، قائمة مسلسلات السباق الرمضان 2022.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

مسلسل المشوار

نشر الفنان محمد رمضان صورا من كواليس مسلسله الجديد “المشوار” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

كما علق محمد رمضام على الصورة: “ماهر من مسلسل المشوار للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد وإنتاج محمد السعدى”.

ويجسّد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل «المشوار» شخصية سائق سيارة أجرة يدعى «ماهر» متزوج من «ورد» التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمرو عبد الجليل، وسارة عبد الرحمن، وإخراج محمد ياسين.

مسلسل الاختيار ٣

كما يقوم يبطولة الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” الذي يحكي بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، النجوم: أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وسيد رجب وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل هجمة مرتدة ٢

يشارك في بطولته النجم أمير كرارة يقوم ببطولة الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة – العائدون من داعش”.

ويشاركه البطولة النجوم: محمود عبد المغني وأمينة خليل وأحمد الأحمد وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل دايما عامر

كذلك يقدم الفنان مصطفى شعبان خلال مسلسلات رمضان 2022، مسلسل “دايمًا عامر” من إخراج مجدي الهواري.

مسلسل “دايما عامر” من بطولة” مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وهو من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وتدور قصة المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة”.

مسلسل رانيا وسكينة

بينما نشرت الفنانة مي عمر صورة من كواليس مسلسل “رانيا وسكينة” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت مي عمر برفقة روبي، وكتبت تعليقا: “أشيك اتنين في مصر رانيا وسكينة رمضان 2022 إن شاء الله”.

مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبى ومى عمر وأحمد خالد صالح و صبا الرافعى، اوتاكا ومحمد رضوان، والفنان نبيل نور الدين، سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل كيد الحريم

كما نشرت الفنانة روجينا بوستر مسلسلها الجديد الذى يعرض فى شهر رمضان “ كيد الحريم ” وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت روجينا : الحمدلله مسلسل #كيد_الحريم رمضان ٢٠٢٢ تاليف#فهد_علي_البلوشي اخراج#مصطفى_فكري انتاج#عادل_اليحيى “.

مسلسل شغل عالي 

فيما نشرت الفنانة فيفي عبده صورة من كواليس أحدث أعمالها مسلسل “شغل عالي”.

وظهرت فيفي عبده تجلس بجوار المخرج مرقص عادل وشيرين رضا، وعلقت على الصورة كاتبة: “مساء الفل من مصر ام الدنيا انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022 انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا”.

“شغل عالي” من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل وبطولة فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل عالم موازي

كما تستأنف الفنانة دنيا سمير غانم نشاطها الفني باستكمال تصوير مسلسل “عالم موازي”، بعد مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب فقدانها لوالدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وكان من المقرر عرض العمل خلال رمضان الماضي، ولكن اصابتها ووالدتها عطلت تصوير العمل وأدت إلى خروجه من الماراثون الرمضاني.

ويتكون المسلسل الجديد من 15 حلقة، ومن المنتظر أن تحل فنانة أخرى محل الفنانة دلال عبدالعزيز، في المسلسل حيث سيتم إسناد الدور لإحدى الفنانات بشكل رسمي خلال أيام وقبل بدء التصوير، خاصة أن الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، لم تقم بتصوير أي مشهد في العمل.

مسلسل عالم تاني 

تخوض النجمة رانيا يوسف السباق بمسلسل “عالم تاني” مع النجوم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفيا، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، نبيل نور الدين، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل المداح ٢

يشارك النجم حمادة هلال، موسم دراما رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل “المداح”.

ويشاركه النجوم: هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، وأحمد فؤاد سليم وغيرهم، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

فاتن أمل حربي

تخوض النجمة نيللي كريم، السباق الرمضاني، من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل.

ويشاركه اللي البطولة النجوم: شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغني وغيرهم، من إنتاج شركة “العدل جروب”.

أحلام سعيدة 

تتلقى النجمة يسرا، مع الفنانتين غادة عادل ومي كساب، في بطولة مسلسل “أحلام سعيدة”، وهو من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

اقرأ أيضاً..القصة الكاملة لصراعات وأخطاء الفنانين في مسلسلات رمضان

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى