عالم الفن

أبرزهم حسن حسني وعزت العلايلي..نجوم غاب مشاهير الفن عن جنازتهم

كتبت: فاطمة عماد

تحت شعار «لم يحضر أحد» غاب الفنانين عن حضور عدد من جنازات أصدقائهم في عالم الفن، وهو ما انتقده الجمهور المصري، واعتبره شيء غير مقبول ونكراناً للصداقة لا تليق بنجوم كبار.

وقد غاب نجوم الفن عن عزاء الفنان القدير يوسف شعبان والفنان الكبير عزت العلايلي، وغيرهم. ويرصد لكم موقع «عالم البيزنس»، الجنازات التي غاب عنها فنانين مصر، كالآتي:

نجوم غاب مشاهير الفن عن جنازتهم

لم يحضر عدد كبير من المشاهير لفنانين كبار مثل يوسف شعبان وعزت العلايلي، ومؤخراً لم يحضر إلا القليل جداً جنازة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.

وغاب عدد كبير من النجوم عن جنازة الفنان القدير حسن حسني واقتصر الحضور على الفنان أحمد بدير والمغني سعد الصغير فقط.

نرشح لك: كورونا يحرم سمير غانم من حضور جنازة جورج سيدهم

فيما غاب نجوم الفن عن جنازة الفنان ماهر عصام بعد أن إصابه نزيف بالمخ ولم يحضر سوي 10 فنانين فقط، ولم يحضر أحمد من الفنانين جنازة «حسن عفيفي» سوي الفنان منير مكرم وعبد الله مشرف.

كما لم يتواجد فنانون كثيرون بجنازة الفنان محمود جمعة نظراَ لضيق الوقت، وعندما رحل الفنان ممدوح فرج لم يحضر أحداَ من الشخصيات العامة جنازته.

نرشح لك: بعد سلسلة انتقادات لاذعة.. إلهام شاهين ويسرا تكشفان تفاصيل حضورهما زفافًا بعد جنازة سمير غانم

عندما توفت الفنانة مريم فخر الدين لم يحضر أحداَ للجنازة مما أدى إلى إلغاء العزاء الخاص بالفنانة، ونتيجة للانتخابات الرئاسية لم يتم حضور عزاء الفنان يوسف داود.

وكذلك لم يحضر جنازة الفنان سعيد صالح أحد من الفنانين، أيضاً الفنان فؤاد أحمد الذي فقد بصره ولم يحضر أحداَ من الفنانين جنازته.

نرشح لك: السبب وراء غياب المشير طنطاوي عن جنازة الرئيس الراحل حسني مبارك

كما أن الفنان ممدوح وافي توفي بسرطان الجهاز الهضمي ولم يأتي أحداَ، والفنان شعبان حسين لم يحضر جنازته إلا الفنان محمد صبحي، وعندما توفي الفنان سيد درويش لم يشارك أحد في جنازته.

وكذلك غاب الفنانين عن جنازة الراحل على حسنين. كما لم يحضر الفنانين عزاء الفنان يوسف عيد ومحمد كمال والفنانة ليلي جمال.

ونذكر لكم قديماً، لم يحضر سوي 3 أشخاص فقط جنازة الفنان عبد الفتاح القصري وأيضا الفنان حاتم ذو الفقار، كما لم يحضر سوى عدد قليل من الفنانين جنازة الفنان المونولوجيست نجاح الموجي.

نرشح لك: أبرزهم كرار وياسمين عبد العزيز.. احتفال الفنانين بعيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى