عالم الفنملفات وتقارير

أبرزهم صلاح عبدالله وبيومي فؤاد.. نجوم يشاركون بأكثر من عمل في السباق الرمضاني 2021

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت ظاهرة «تعدد الأدوار » في دراما رمضان 2021 المشهد على الساحة الفنية، خاصة بعد عرض عدد من الأعمال الدرامية باليوم الأول بالشهر الكريم، والتي كان أبرزها مشاركة الفنان صلاح عبد الله بثلاث أعمال درامية مختلفة بمسلسلات رمضان وكذلك الفنان بيومي فؤاد.

يرصد موقع «عالم البيزنس » ، في هذا التقرير، نجوم متعددي الأدوار في رمضان 2021، كالتالي:

الفنان صلاح عبدالله

يطل علينا الفنان صلاح عبد الله فى ثلاثة أعمال مختلفة فى رمضان، الشخصية الأولى ستكون محاميا بمسلسل «قصر النيل» مع الفنانة دينا الشربينى، أما الشخصية الثانية فأبا متقاعدا بمسلسل «هجمة مرتدة» مع الفنان أحمد عز، والشخصية الثالثة عن دور الجد من خلال مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر.

 الفنان بيومي فؤاد

يقدم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد3 أعمال  فنية ،الأولي بمسلسل «بنت السلطان» مع روجينا، والثانية بسلسل «ولاد ناس»، والثالثة بمسلسل «النمر» مع محمد إمام.

الفنان إدوارد

يشارك الفنان  إدوارد في عملين فنيين ، الأول بمسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة، ، والثاني بمسلسل «كوفيد – 25» مع الفنان يوسف الشريف.

الفنانة نرمين الفقي

تقدم الفنانة نرمين الفقي دورين بدراما رمضان، الأول بمسلسل «ضل راجل » مع الفنان ياسر جلال ، والثاني بمسلسل « النمر » مع الفنان محمد عادل أمام.

 الفنان  صبري فواز

يظهر الفنان صبرى فواز بثلاث شخصيات مختلفة، الأولى في مسلسل «قصر النيل» مع الفنانة دينا الشربينى، أما الثانية  بمسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان، أما الثالثة بمسلسل «ولاد ناس».

 الفنان محمد فراج

يقدم الفنان محمد فراج  5 أدوارفنية، الأولي بمسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللي كريم، والثانية بمسلسل «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى ذكى، أما الثلاثة وجوه ستكون بظهوره ضيف شرف فى مسلسل «خلي بالك من زيزى» مع أمينة خليل ومسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ومسلسل «أحمس» مع عمرو يوسف.

 الفنانة تارا عماد

كما تشارك الفنانة تارا عماد  بشخصيتين في رمضان ، الأولي  بمسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللي كريم والثانية بمسلسل «موسى» مع محمد رمضان.

 الفنان أحمد مجدى

وأخيراً يظهر الفنان أحمد مجدى بدورين ، الأول بمسلسل «قصر النيل» مع دينا الشربينى والثاني بمسلسل «بنت السلطان» مع روجينا.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2021 تشهد عودة 13 فنان بعد فترة غياب.. تعرف عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى