عالم الفنملفات وتقارير

أبرز تصريحات وتعليقات الفنانين المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت تصريحات عدد من نجوم الفن جدلاً واسعاً، خلال الأيام الماضية، وكان آخرهم الفنانة وفاء عامر، يستعرض لكم «عالم البيزنس» أبرز الفنانين الذين آثاروا الجدل.

وفاء عامر

أثارت الفنانة وفاء عامر، جدلاً واسعا بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه “الحكاية” الذي يعرض على قناة mbc مصر، والتي تحدثت فيها عن الطلاق والخيانة الزوجية.

وردت وفاء عامر على سؤال وجه لها عمرو أديب حول إمكانية طلبها الطلاق من زوجها، وكان ردها: “أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه، حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين”.

أضافت وفاء عامر قائلة: “ليه الست تاخد موبايل جوزها وتفتش فيه؟ دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم”.

إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين، الجدل، بعد إطلاقها مبادرة للتبرع بالأعضاء بعد وفاة صاحبها.

وأعلنت عن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها، بدلاً من أن تتركها «ليأكلها الدود» – على حد قولها، الأمر الذي لاقى استحسانًا من قبل البعض، فيما انتقد البعض الآخر هذه المبادرة.

ودعت إلهام شاهين جمهورها إلى التبرع بأعضاء الجسم بعد الوفاة لإفادة الآخرين، مطالبةً من الدولة وجود خانة بالرقم القومي تفيد بموافقة الشخص قبل الوفاة بالتبرع حتى إذا رفض الأهل مشيرةً أنها أوصت عائلتها بهذا الأمر وتابعت… «ربنا مش هيستفيد حاجة من الجسم ده في شيء».

وأكدت: «أعلن تبرعي بأعضاء جسدي السليم بعد وفاتي للمحتاج قلب، أو كبد، أو كلى، أو قرنية، أو رئة، وذلك لإفادة الغير، وفي نفس الوقت تلك الأعضاء والجسد سيفنى بعد الوفاة وينتهي به الحال بين التراب».

فيفي عبده

تسببت تصريحات الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، مُقدم برنامج “مع الفارس”، عبر قناة الرشيد العراقية في إثارة الجدل حولها، عندما سألها الإعلامي عن موقفها من وضع كلمة “الراقصة”، قبل اسمها على قبرها.

جاوبت فيفي عبده قائلة: “ما ينفعش، إزاي تحط الراقصة، هو أنا هروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني”.

أضافت فيفي عبده، قائلة: “أنا قبل ما بعمل أي حاجة بقرا قرآن، حتى قبل ما بطلع من بيتي، كل واحد حسابه بينه وبين ربنا، لازم أقرأ قرآني اللي أنا حسيت إني حصنت نفسي بيه”.

واستطردت حديثها قائلة: “أنا بتحسد بسبب رقصي، بس أنا بحبه، زي ما بحب الكلمة الحلوة”، متابعة “بحب الرقص جدًا، وحتى لو قابلت رب العالمين هقول بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة”.

الراقصة دينا 

أما عن الراقصة دينا فردت بشكل غير متوقع، على السؤال ذاته الذي طرحه الإعلامي العراقي نزار الفارس، على الفنانة فيفي عبده: “هل تريدين بعد موتك أن يكتب على قبرك الراقصة”، وبشكل تلقائي قالت: “يتكتب اللي يتكتب، مش هازعل خلاص هاكون مشيت”.

وتابعت: “وبعدين وقتها هيتكتب في الجرايد وفاة الراقصة دينا، وساعتها مش هزعل لأني مش هكون موجودة”.

اقرأ أيضاً..أخرهم ماجدة الرومي .. تعرف على أبرز المواقف المحرجة للفنانين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى