الأخباربنوكرئيسى

«أبوظبى التجارى-مصر»: نعمل وفق خطة طموحة متكاملة للتطوير والتوسع لتقديم تجربة متميزة

بنك أبوظبى التجارى مصر يواصل خططه التوسعية ويفتتح فرع «كونكورد بلازا»

كتب: مجدي دربالة

افتتح إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبى التجاري يرافقه عادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أحدث فروع البنك بمول كونكورد بلازا بالتجمع الخامس، والذي يعد الثاني في منطقة القاهرة الجديدة، وبهذه الاضافة، يصل إجمالي عدد فروع البنك إلي 46 فرعاً في 22 محافظة حول الجمهورية. وحضر الافتتاح عدد من كبار مدراء البنك.

خطط البنك التوسعية

ومنذ إطلاق أبوظبي التجاري في مصر في نهاية 2020، يعمل البنك وفقا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة بهدف أن يكون البنك الاكثر تفضيلاً لعملائه. وفي هذا الاطار، يقوم البنك بالانتشار من خلال  زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة ومن المستهدف إضافة خمسة فروع جديدة في 2022.

كما يقوم البنك حالياً بتطوير شبكة الصراف الآلي بأحدث التقنيات ومن المنتظر مضاعفة الشبكة لتصل إلى 200 ماكينة خلال 2022.

كذلك يعمل البنك على الاسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت و الجهد و إنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

وشهد البنك زيادة هامة في اعداد المتسخدمين كما زادت نسبه التحويلات و الدفع عبر القنوات الرقميه بحوالي 50% في نهاية سبتمبر 2021.

تجهيزات الفرع الجديد

وقد تم تجهيز الفرع  بأحدث الوسائل لضمان راحة العملاء مع وجود فريق عمل على أعلى مستوي لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي صُممت خصيصاً لتناسب جميع احتياجات العملاء. وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد قدم البنك عروض خاصة جداً. ويتطلع الفرع لاستقبال عملائه الجُدد في أي وقت من الساعة 8:30 صباحاُ حتي 3:00 مساءاً من الأحد إلي الخميس.

اقرأ أيضًا.. السويركي: أبو ظبي التجاري يستهدف تقديم خدمات مصرفية مبتكرة لعملائه دعمًا للتحول الرقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى