الأخبارالبورصة المصريةرئيسى

أبو الفتوح: «العقارات» و«الذهب» و«الشهادات» أفضل وسائل الاستثمار وقت الأزمات

قال هاني أبو الفتوح الخبير المالي والمصرفي، إن هناك العديد من أساليب الاستثمار يمكن الأفراد اللجوء إليها وقت الأزمات كملاز أمن للإستثمار وأيضاً وسيلة للحفاظ علي قيمة الأموال.

أضاف خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر”، على القناة المصرية، والذي يقدمه الإعلامي مجدي دربالة، والإعلامية مريم بدر، أن هذة الأساليب تتعدد وتتنوع مابين الإستثمار في العقارات أو الذهب أو الشهادات الإدخارية، أو البورصة، موضحاً أن لكل منهم مميزاته وعيوبة.

الإعلامي مجدي دربالة خلال لقاءة بهاني أبو الفتوح الخبير المالي والمصرفي

أشار إلي أن الاستثمار في العقارات هو استثمار متوسط وطويل الأجل نتيجة إرتفاع أسعار مواد البناء الأساسية، مشيراً إلي أهمية إختيار العميل للشركة المناسبة ذات السمعة الجيدة قبل إتمام الشراء، بالإضافة إلي شراء الوحدات بتسهيلات في السداد طويلة الأمد.

أما بالنسبة للاستثمار في (الذهب) فهو أيضاً ملاز أمن ولكن يعيبه هو التسعير المغالي فيه داخل السوق المحلي مقارناً بالأٍعار العالمية، منا يتم تسعير الذهب بسعر أعلي من الدولار.

وبالنسبة للاستثمار في (الشهادات الإدخارية) فيؤكد “أبو الفتوح” أنها الوسيلة الأفضل حالياً نظراً لكونه استثمار خالي المخاطر ، بالإضافة إلي انها تتميز بعوائدها الدورية المتنوعة.

أما بالنسبة لـ (البورصة) فهي استثمار جيد للمحترفين فقط وليس للمبتدئين ذلك عبر الاستثمار في صناديق الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى