الأخباربنوكرئيسى

أبو الفتوح: 364 مليار جنيه حجم معاملات الأفراد والشركات بخدمة «الأهلي نت»

كتب: مجدي دربالة

وصل البنك الأهلي المصري بحجم معاملات العملاء الأفراد والشركات المشتركين بخدمة “الأهلي نت” إلى 364 مليار جنيه حتي الأن، حيث يضع البنك علي رأس أولوياته استراتيجية واضحة للتحول الرقمي تعزيزا لخطة الدولة في هذا الشأن.

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن إجمالي عدد اشتراكات العملاء بخدمة الأهلي نت للأفراد وصل إلى نحو 5 ملايين عميل وبحجم معاملات وصل إلى 364 مليار جنيه.

بينما بلغ إجمالي عدد اشتراكات العملاء من الشركات 40 ألف عميل وبحجم معاملات مالية بلغ 31 مليار جنيه، كما وصل إجمالي مشتركي المحفظة الإلكترونية إلى 1.7 مليون مشترك، وهو ما يعد دليلا واضحا على فاعلية تلك الخدمات واستفادة العملاء منها.

يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

أضاف “أبو الفتوح” أن البنك يحرص دائماً علي تطوير لحزمة المنتجات الرقمية سعيا لتعزيز مبدأ الشمول المالي، واجتذاب مزيد من الفئات غير المتعاملة مع الجهاز المصرفي.

أشار إلي أن عدد ماكينات الصراف الآلي للبنك يصل إلي 5000 ماكينة محتلا صدارة البنوك المصرية، ومن المستهدف زيادة عدد الماكينات في جميع المحافظات ليصل إلى 6500 ماكينة خلال 2023، ووصل عدد ماكينات نقاط البيع “POS” إلى 180 ألف ماكينة منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

اوضح نائب رئيس البنك الأهلي المصري ، أن خطط البنك التوسعية تشمل أيضاً التوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية وذلك عبر زيادة عدد فروع الخدمة الإلكترونية إلى 25 فرعًا وفقًا وخطة التوسع الموضوعة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى