الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

أب يعتدي جنسيًا على ابنتيه بقرية في الشرقية

كتبت: تقى ايمن

شهدت إحدى قرى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية جريمة اغتصاب بشعة، تجرد فيها أب من كل معاني الرحمة، وتنكر لأبوته بعد إجبار ابنتيه على ممارسة الرذيلة معه والإعتداء عليهم بشكل وحشى .

أب مجرم

وبدأت القصة عندما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار ، مدير أمن الشرقية ، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، اخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم كل من “ش م ش” 22 سنه ، وشقيقتها “ن” 18 سنه ، ببلاغ اتهموا والدهما الذي يبلغ من العمر 47 سنه، بالتعدى عليهم جنسيًا واغتصابهما.

وقالت الأبنه الكبيرة في التحقيقات، إن والدتهما منفصله عن والدها وهى في سن صغير ولديها 3 شقيقات بنات ، قام والدهما بالتعدى عليهم جنسيا واغتصابهما كرها عنهم ، وقامت أكثر من مره الهروب من المنزل .

وبرغم من تهديد والدهما لهم في حال تحرير محضر ضدده ، بلغوا عن اباهم واتهموا بالتعدى عليهم جنسيا واغتصابهما ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020 .

وتوجهت قوه أمنية من مركز شرطة الحسينية، برئاسة الرائد محمود كمال ، رئيس مباحث الحسينية للقبض على الأب من محل عمله بالقاهره ، وعند مواجهته بالتهمة المنسوبة إليه أنكر ذلك.

وتم إحالته للنيابة العامة بالحسينية التى قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض ابنتيه على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. اندلاع حريق هائل بعقار سكني في شارع جسر السويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى