الأخباررئيسىعالم الفن

«أحمد أبو هشيمة» يتزوج «ياسمين صبري» بحضور 10 أفراد فقط من العائلة

تزوج رجل الأعمال «أحمد أبو هيشمة» من الفنانة «ياسمين صبري» اليوم الجمعة، في أجواء عائلية بسيطة بحضور 10 أشخاص فقط من الأسرتين.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلى حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

وجرت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة.

ويذكر أن أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري، أعلنا في مارس الماضي، نبأ ارتباطهما؛ بعد قصة حب جمعتهما منذ عدة أشهر.

وسط تكتم شديد وحضور 10 أشخاص فقط

وفي أجواء اقتصرت على الأسرة فقط ووسط تكتم شديد، وبعد ساعات من تسرب خبر عقد قرانهما، صرح مصدر مقرب من أبوهشيمة عن تفاصيل عقد القران الذي تم في منزل رجل الأعمال، واقتصر على أسرة الفنانة وأبوهشيمة فقط، وبلغ عدد الحضور 10 أفراد.

وقال المصدر، إن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كان يحيط علاقته بالفنانة بخصوصية شديدة، ولا يحب أن يتحدث مع أحد فيها، لافتًا إلى أن عقد قرانهما اليوم لم يدعو إليه سوى أسرتيهما، حتى الأصدقاء لم يحضروا بسبب الأجواء التي فرضها فيروس كورونا.

وكان الثنائي أعلنا ارتباطهما رسميًا في مارس الماضي، ونشر أبو هشيمة صورة لهما عبر خاصية “ستوري” على “إنستجرام” ظهر فيها ممسكًا بيدها.

ياسمين صبري تنتهي من تصوير «فرصة ثانية»

من جهة أخرى، انتهت صبري قبل أيام من تصوير مسلسلها الجديد “فرصة ثانية”، في ثاني بطولاتها المطلقة، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ومسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى